المجلةشروحات فيديو

الشرح 167 : مشاهدة افلام تورنت بدون تحميل مع Zona بديل PopCorn Time

منذ مدة طويلة لم أشاهد ضجة في الأنترنات و مواقع الأخبار التقنية مثل الضجة التي أحدثها تطبيق Popcorn Time و صدقني رغم ايقاف الدعم عن التطبيق فانه الى حد الآن صفحة التدوينة الخاصة بـ Popcorn الى حد الآن من أكثر التدوينات زيارة في اليوم .

و هذا شيء بديهي فمثل هاته التطبيقات تربحك الكثير من الوقت كما أنها مفيدة و عملية جدا لكن كما  سبق و لقب Popcorn Time فهاته التطبيقات هي ” كابوس ” هوليوود , الحقيقة الكثير يعلم منذ أول يوم صدر فيه Popcorn Time أنه المسألة مسألة و قت و سيتم ايقافه فأمريكا و الاتحاد الأوروبي يمنع مثل هاته التطبيقات و أي شيء له علاقة بـ ” أفلام مجانية ” لكن ما رأيك لو وجد هذا التطبيق في بلد أولا يكره أمريكا و ثانيا قانونه يسمح بذلك ؟؟ يعني مجاني مدى الحياة و بالطبع تعلم أنني أتحدث عن الدب الروسي .

تنبيه : تطبيق PopCorn عاد للعمل ، ان كنت تفضل المشاهدة بالترجمة العربية ننصحك باستعماله هو ( اضغط هنا )

أجمل شيء فعله مطورو تطبيق Popcorn Time أنهم قامو بنشر الكود البرمجي الخاص بهم , لا أعلم لماذا لكن حسب رأي كتعبير عن سخطهم نحو هولييود و القانون الأمريكي و بالطبع الكود البرمجي يعني أي شخص يريد انشاء تطبيق مماثل يستطيع استعماله و ذلك فعلا ما حدث !!  و هو تطبيق Zona الذي سنتعرف عليه اليوم .

 

مميزات تطبيق Zona :

يعني ان كنت تعاملت مع  Popcorn Time فانت تعلم مسبقا كيف يبدو تطبيق Zona الذي أهم ميزاته مشاهدة افلام تورنت مباشرة على حاسوبك  دون تحميلها أو ان صح التعبيير أثناء تحميلها و حقيقة التطبيق رائع و يوفر لك أكثر من لغة للاستماع أو لترجمة الا أنه يعتمد على اللغة الروسية في الصور و بعض الاعدادات التي لن تشكل أي عائق على استعمال التطبيق باختصار ميزات تطبيق Zona :

  • مشاهدت افلام تورنت مباشرة بدون تحميل كامل
  • مشاهدة المسلسلات العالمية
  • مشاهدة مباريات كرة قدم العالمية
  • الاستماع و تحميل الأغاني
  • مشاهدة بعض القنوات التلفزية ( الروسية فقط الى حد الآن )
  • الاستماع الى راديو

كيفية تنصيب و  استعمال تطبيق Zona :

بالنسبة الى عملية التنصيب فهي سهلة جدا و روتينية و لا تخف تطبيق Zona لا يحتوي على أي برامج ضارة أو اعلانية فقط Next Next , و تستطيع تحميل Zona  من الموقع الرسمي أو من الرابط الموجود في الأسفل .

الآن لنتعرف علي عملية استعمال Zona بالنسبة لمن ليس له أي مشكل في مشاهدة الافلام بالانجليزية فقط فأمرك 5/5 البقية الذين يريدون ترجمة أسفل الشاشة فيجب عليهم اتباعي في الشرح حتى لا يواجهوا أي مشاكل .

  تحميل تطبيق Zona

الشرح :

أرجو أن الشرح و برنامج Zona أعجبكم اي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

 

اظهر المزيد

‫18 تعليقات

  1. ارقام تاريخ مولدك يدل فعلا على العطاء و الامتياز و الموهبة و اكثر من دلك.جزاك الله خيرا يا استاد.ضاعف الله لك الاجور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock