برامج و اضافات

Muzeit اضافة رائعة لتشغيل موسيقى اليوتوب أثناء التصفح على جوجل كروم

عند التفكير في الاستماع للموسيقى فأول مكان تذهب اليه هو اليوتوب لأنه عملاق بأتم معنى الكلمة و لا يوجد من ينافسه و هناك الكثير من يفضل تحميل الأغاني على حاسوبه و الاستماع اليها , أنا الحقيقة أستمع أون لاين , لكن كما نعلم لتحفظ أغانيك المحبذة على اليوتوب عليك أولا بالتسجيل فيه و انشاء قائمة خاصة لأغانيك .
 

 

لكن العملية متعبة كل أغنية في مكان دون أن ننسى يجب عليك فتح نافذة جديد من أجل الأغاني و التي بالطبع ستثقل كاهل الأنترنات لذلك و كحل أسهل لهاته التعقيدات تعرفنا في ما مضى على اضافة Streamus   و التي الحقيقة رائعة لكن اليوم سنسلط الضو على اضافة الحقيقة لها ميزات أكثر من Streamus حسب تجربتي الشخصية لها  و هي اضافة Muzeit  .

Muzeit

الرائع في اضافة Muzeit أنها لا تتطلب منك فتح حسابك على اليوتوب من أجل انشاء قائمة أغاني كما أنك تستطيع الاتصال عليها بأكثر من حسابك على اليوتوب أو الفيس بوك . كذلك تستطيع البحث عن قائمات قامو باشنائها مستعملي آخرين على Muzeit  . و أفضل ما أعجبني في اضافة Muzeit انها عندما تقوم بفتح أغنية ما على الاضافة فانه تفتح نافذى صغيرة تلقائيا تعرض فيها الفيديو الذي تقوم بالاستماع اليه و تحتوي فقط على الفيديو حتى لا يتم التأثير على اتصالك بالأنترنات .

بعد أن تقوم بتحميل الاضافة من متجر الجوجل ( الرابط في الأسفل ) و تقوم بتنصيبها ستضاف الى شريط الاختصارات على الجوجل كروم

Muzeit  اضافة
Muzeit اضافة

 

لا تنسى أن تقوم بربطها بحسابك على الفيس بوك أو اليوتوب لتضاف اليك امتيازات أكثر , سأقوم بتعريف بسيط للاختصارات الموجود :

Recent : يحتوي على آخر الفيديوات التي تم الاستماع اليها من قبل أعضاء الاضافة
Discover : قائمات تشغيل تم انشاءها من قبل أعضاء الاضافة
Playlist : قائمات التشغيل التي قمت أنت بانشائهم
Youtube : البخث عن آخر الأغاني في اليوتوب
Settings : اعدادت الاضافة

و الجميل أكثر في الاضافة أنك بمجرد البحث عن أغنية لشخص معين فانه عند انتهاء الأغنية يمر مباشرة الى الأغنية الموالية على الـ Youtube أو Recent
بالتالي لا تتوقف الأغاني عن العمل .

رابط تنصيب Muzeit 

بعض الصور عن الاضافة

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. مرحبا اخي هده الاضافة عندما اضغط عليها يعطين موقع اخر و انا استعمل المتصفح الجديدي baidu browser ممكم حل باسرع وقت من فضلك .

  2. يس من الموقع الآخر ، اضغط على تنصيب … من المتوقع الموقع الآخر الذي تتحدث عنه هو متجر جوجل كروم …. أو يمكن ان مطوري الاضافة توقفوا عن تطويرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock