الربح من الانترناتشروحات فيديو

الشرح 164 : الحصول على 60 دقيقة مكالمات مجانية في Skype

تعرفنا من قبل في أكثر من مرة على طريقة الحصول على مكالمات مجانية لكن أغلبها كانت تطبيقات للهواتف الذكية مثل تطبيق Libon الذي أمتع مستعمليه دقائق مجانية , لكن من لا يملك هاتف ذكي ؟؟ ماذا يفعل ! لا تنزعج حبيبي فشرح اليوم سيمكنك من الحصول على  60 دقيقة مكالمات مجانية في Skype .

مكالمات مجانية في Skype
مكالمات مجانية في Skype

بالنسبة للطريقة فهي قانونية 100% لم نسرق فقط قمنا بتغيير اعددات الحاسوب و الاتصال بالأنترنات حتى تتماشى مع العرض التجاري الذي توفره شركة المايكروسوفت للمقيمين بانجلترا مقابل تغيير اعددات الافتراضية للتصفح على الأنترنات منها جعل محرك بينج هو المحرك الافتراضي لحاسوبك مع العلم أنه تستطيع الغاء تلك الاعدادت في أي وقت تريد . مع العلم أن العرض التجاري متواصل الى غاية 31 جويلية لذلك  ان كنت تقرأ هاته التدوينة قبل ذلك التاريخ فسارع بالحصول على نصيبك من 60 دقيقة مكالمات مجانية في Skype و لا تنسى مشاركة الدرس مع أصدقائك .

كيفية الحصول على 60 دقيقة مكالمات مجانية في Skype :

بما أن العرض التجاري خاص كما سبق و قلنا خاص ببريطانيا فقط  فلتمتع به يجب علينا تغيير  اعددات الحاسوب و و فرض اتصال VPN وهمي حتى نستطيع التمتع به , العملية طويلة بعض الشيء و شرحتها بالتفصيل في الفيديو المهم لا تنسى تطبيق نفس الخطوات مع اعادة فتح الحاسوب اثرة الانتهاء منها فهي خطوة هامة جدا  , بعد تغيير اعدادت الحاسوب ندخل في المرحلة الثانية و هي انشاء اتصال وهمي و تغيير الـ IP الذي تستعمله الى IP بريطاني  ثم تستطيع الولوج الى الموقع وتحميل عميل السكايب الذي سيمكننا من 60 دقيقة مكالمات مجانية في Skype .

و لم يتبق سوى اتمام الخطوة الأخيرة و هي الحصول تفعيل الاعدادت الجديدة , فقط كل ما عليك فعله هو ادخال الايميل و سيتم تحويلك مباشرة نحو موقع Skype و تقم بالاتصال  بحسابك و مبروك عليك الـ 60 دقيقة مكالمات مجانية في Skype .

 

اعدادت VPN

تحميل Skype Voucher

الشرح

 

 

أرجو أن الشرح و طريقة الحصول على 60 دقيقة مكالمات مجانية في Skype أعجبتكم أي استفسار نضال ناجي في الخدمة .

اظهر المزيد

‫10 تعليقات

  1. ذلك هو الرصيد و طريقة استعماله أو ان صح التعبير سعر الدقائق يختلف من مكان الى آخر لذلك حاول الحفاظ عليه و من الأفضل استعماله فيما يخص البلدان الأوروبية فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock