الهواتف الذكيةبرامج و اضافات

Libon تكمل هداياها و هذه المرة 60 دقيقة مكالمات مجانية نحو أكثر من 90 دولة

تطبيق Libon هل أصبح فريد من نوعه أو سخي جدا !! المهم هذا كله داخل في عملية كسب مستعملين جدد و ربح  أكثر شهرة فبعد أن قدم هذا التطبيق في الشهر الفارط 30 دقيقة مكالمات مجانية نحو أكثر من 40 بلد ها هو اليوم يعود بدعم و امتيازات أكثر فقد أصبح يدعم أكثر من 90 بلد و يقدم للمستعمليه 180 دقيقة مكالمات مجانية على 3 أشهر  .


Libon  مكالمات مجانية :

بالنسبة الى تنصيب التطبيق فقد سبق و شرحته على الموقع  Libon : احصل على 30 دقيقة مكالمات مجانية نحو 40 بلد  لذلك اطلع على الشرح لتتعرف عليه أكثر حتى لا تواجه صعوبة عند استعماله لأنه هناك العديد الذين راسلوني مستفسرون حول طريقة الاتصال مجانا عبر تطبيق Libon .

كما أنه يمكنك فتح حسابك  عن طريق موقع Libon فهو يوفر نسخة خاصة بالحواسيب لكن المشكل الأول أنه لا يمكنك الاتصال عبرها و ثانيا يجب أن تتم عملية التسجيل عبر هاتفك ثم بعد ذلك تستطيع الولوج الى نسخة الويب , للاطلاع على نسخة الويب اضغط هنا . و النسبة للبلدان العربية فقط أصبح يدعم مصر ( كلها )  و الجزائر و المغرب ( الاتصالات الأرضية فقط) . و حسب رأي سيدعم تونس في القريب لأن Libon يتعامل مع شركة أورنج التي لها مقر في تونس مشكلة وقت فقط و سنتمتع به في تونس .

 

لتطبيق Libon متوفر لكل من أجهزة الأندرويد و الأيفون :

– تحميل تطبيق Libon للأندرويد اضغط هنا

– تحميل تطبيق Libon للأيفون اضغط هنا 

بالنسبة الى طريقة الاتصال عبر التطبيق فالعملية سهلة اثرة تنصيبك و فتح Libon اضغط على Dialpad ثم قم بادخال رقم الهاتف المراد الاتصال به في حالة تم الاتصال مباشرة فان الرقم الذي أدخلته يدعمه Libon .

بعض الدول الأجنبية التي يدعمها Libon :

Australia Austria Belgium Canada China Croatia Czech Rep. Denmark France French Guiana Germany Greece Guadeloupe Hong Kong Hungary India Ireland Israel Italy Luxembourg Martinique Mayotte Netherlands Poland Portugal Puerto Rico Réunion Romania Singapore Slovakia Spain St Barthelemy St Martin St Pierre et Miquelon Sweden Switzerland Thailand United Kingdom United States

مكالمات مجانية
مكالمات مجانية
اظهر المزيد

‫25 تعليقات

  1. ارجو المساعدي بدي برنامج فيني دق ع سوريا منو ويكون مجاني يعني عنت وبدون رصيد او مصاري اذا ممكن الرد ع البريد الالكتروني الخاص

  2. هناك قائمة بدول المسموح الاتصال فيها مجاناً لاتوجد سوريا من بينهم ولكن يوجد تركيا والمانيا ودانيمارك وغيرها من الدول

  3. هوا برانمج جميل ولاكن الأرقام يلي عندي ما بتنزل بجهات الاتصل بتطبيق ليبون كيف ااريد ان اطلع الارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock