شروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 146 : مشاهدة اون لاين لجميع المبارايات العالمية من كرة قدم و غيرها

مشاهدة اون لاين لجميع المبارايات العالمية من كرة قدم الى مختلف الرياضات الأخرى هو موضوع شرح اليوم حيث سنتعرف عن موقع روسي الأصل مجاني يمكنك من مشاهدة اون لاين لمئات المبارايات .

مشاهدة اون لاين
مشاهدة اون لاين

يعني شاهدنا من قبل على موقع احدى الطرق التي تستطيع عبرها مشاهدة القنواة العالمية و ذلك عن طريق برنامج Xbmc الذي تعرفنا عليه في الشرح 104 , لكن الحقيقة العديد واجهو مشكل مع هذا البرنامج خاصة في التعامل مع اضافاته التي عبرها تستطيع مشاهدة القنوات مباشرة .

 

مشاهدة اون لاين :

 

موقع livetv هو موضوع درس اليوم حيث يمكنك الموقع من مشاهدة المبارايات مباشرة اون لاين مجانا و دون الحاجة التى فتح حساب بالموقع و الجميل فيه أنه يوفر أكثر من رابط لكل مباراة و العديد من اللغات , أغلبها الانجليزية لكن المبارايات العالمية المشهورة تأكد أنها ستتوفر على اللغة العربية . مع العلم أنه يعلمك الموفع بجودة الصورة و قوة الرابط عبر رقم من 1 الى 100 , و أنصحكم دائما باختيار الروابط التي رقمها على الأقل 65% , حتى لا تواجه أي مشكل أثناء المشاهدة .

يعني الموقع بما أنه مجاني فله الحق في استعمال العديد من الاشهارات حتى يواصل مجهوده لكن لاحظت ان هاته الاشهارات مزعجة بعض الشيء لذلك ان أثرت عليك فاستعن بالشرح المتعلق باضافة Adblock  . 

كذلك تستطيع الاطلاع على العديد من الفيديوات المشهورة و الخاصة بالأهداف , و في حالة أردت ذلك فمن الأفضل التسجيل في الموقع لتحدد المبارايات المراد مشاهدتها .

 

الدخول الى موقع liveTv 

 

الشرح

أرجو أن الشرح و الموقع أعجبكم  أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock