مواقع و خدمات

استعمل شبيه فوتوشوب اون لاين دون الحاجة الى تنصيبها

فوتوشوب اون لاين
فوتوشوب اون لاين

فوتوشوب  عملاق و ملك برامج التعديل على الصور فهو غني عن التعريف و حتى ان لم تستعمله أبدا في حياتك فمن الأكيد أنك سمعت من يتحدث عنه لكن فوتوشوب  يحتاج الى حاسوب قوي للتعامل معه دون أي مشاكل .

فوتوشوب اون لاين

انا سبق و طرجت شرح في محترفو الشرح أتحدث فيه عن طريقة تحميل فوتوشوب  و تنصيبه لكن المشكل أن بعد ذلك الشرح الكثير راسلوني باستفسارات حول قوة البرنامج و حاجته الى حاسوب ذو كفاءة عالية للتعامل معه بأريحية , فالحقيقة شركة Adobe أنشئت فوتوشوب كبضاعة للشركات الكبرى و للعمل الاحترافي لذلك لم تفكر في أصحاب الأجهزة الضعيفة الكفاءات مثلنا و هذا ليس بمشكل لأنني جلبت لكم اليوم شبيهه و تستطيع منذ الآن استعمال فوتوشوب اون لاين الى حين يأتي ما يخالف ذلك ( اقتناء حاسوب جديد ) أو في حالة أردت فقط التعرف على فوتوشوب اون لاين دون الحاجة الى تنصيبه .

استعمال فوتوشوب اون لاين :

عملية استعمال فوتوشوب اون لاين ستتم عبر موقع Pixlr الذي يوفر نسخة حقيقة تشبه كثيرا لبرنامج فوتوشوب  وان كنت قد تعاملت مسبقا مع فوتوشوب  ستلاحظ ذلك , و ان لم يسبق لك استعمال فوتوشوب  فهذا جيد , لماذا ؟ … لأنه حسب رأي من الأفضل استعمال فوتوشوب اون لاين حتى لبضع الوقت قبل استعمال النسخة الرسمية لأنه كما سبق و قلت هو عبارة عن نسخة طبق الأصل , و الخطوات الأساسية و الخصائص الأولية التي على كل مبتدء تعلمه موجودة في موقع فوتوشوب اون لاين فقط ينقصه الاعدادت المتقدمة .

صورة لموقع Pixlr الذي يوفر نسخة فوتوشوب اون لاين

 

فوتوشوب اون لاين
فوتوشوب اون لاين

 

الدخول الى موقع Pixlr فوتوشوب اون لاين اضغط هنا

في الأخير  أنصحك باستعمال هذا الموقع كمدخل لعالم التعديل على الصور , أما بالنسبة للمحترفين فابستطاعاتهم استعمال هاته المواقع في أي مكان في حالة استعماله لحاسوب لا يحتوي على برنامج الـ Photoshop أو للقيام بتعديلات بسيطة فقط . و أرجو أن الشرح المبسط و الموقع أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :