برامج و اضافات

موزيلا تطلق الاصدار الرسمي من المتصفح فايرفوكس 29

الى حد الآن مازالت شركة الموزيلا توزع الاصدار 28 على متصفحتها في حين أنه تم الاعلان عن الاصدار فايرفوكس 29 الذي سبق و تعرفنا عليه في النسخة التجريبية و اليوم سنتعرف على أهم ما صدر فيه وكيفية التحديث .

تحديث فايرفوكس 29 :

تستطيع تفعيل التحديث بالذهاب الى الاعدادت التالية Help>About menu و ستلاحظ أنه تم اضافة التحديث أو تقوم بتحميل نسخة فايرفوكس 29 من الموقع مباشرة و تنصبها و اثناء عملية التنصيب سيتم ازالة النسخة 28 أو تنتظر الى حين صدور التحديث تلقائيا . بالنسبة الى النسخة الخاصة بالاندرويد تستطيع تحميلها من متجر الجوجل هنا .

 ميزات فايرفوكس 29 :

تم تغيير شكل متصفح فايرفوكس 29 ليصبح أكثر جاذبية و انسيابية خاصة بالنسبة الى قائمة الاعدادت التي حسب رأي أصبحت عملية التعامل معها أسهل من ذي قبل , كما أن شركة موزيلا وصفت التحديث الجديد بأنه أهم تحديث منذ 3 سنوات حيث قامت باعادة خاصية المزامنة و تطويرها لتصبح أكثر فاعلية في التعامل معها و تسهيل على أي مستعمل تسجيل مفضلاته و استعادتها على أي حاسوب ساعة يشاء كما أنه بالطبع تستطيع تسجيل جميع كلمات السر و حساباتك و استعادتها كذلك .

بالنسبة الى عملية البحث فقدأصبح محرك البحث بينج التابع لشركة مايكروسوفت هو المحرك الافتراضي لـ فايرفوكس 29 و بالطبع تستطيع تغييره , و فايرفوكس 29 يعتبر اجتماعي أكثر من النسخ الذي سبقته حيث تم اضافة أزرار المشاركة لأهم المواقع الاجتماعية في الأنترنات لتستطيع نشر أو مشاركة  ما يعجبك من مقالات و فيديوات في الأنترنات .

بعض الصور من فايرفوكس 29 :

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock