الربح من الانترنات شروحات فيديو

الشرح 138 : التسجيل في موقع Admob و الربح من تطبيقات الأندرويد

admob
admob

هل تفكر في انشاء تطبيق اندرويد و تجرب حظك مع متجر الجوجل لعله يكون مفتاح نجاحك و طريقك نحو الثراء ! ان كان بامكانك ذلك فلما لا خاصة و أنك تستطيع انشاء تطبيق احترافي لموقعط صفحتك على الفيس بوك أو قناتك على اليوتوب دون الحاجة الى تعلم أي لغة برمجية مثل ما شاهدنا في الشرح 123 .

اضغط هنا للمرور مباشرة الى فيديو الشرح

العملية الكاملة لأي تطبيق تحتاج الى 3 مراحل و هي انشاء التطبيق , انشاء حساب Admob و اضافة الاعلانات في التطبيق ثم في الأخير انشاء حساب ناشر على متجر الجوجل و رفع التطبيق  سبق و تعرفنا على المرحلة الأولى و اليوم سنتعرف على كيفية التسجيل في Admob  اما بالنسبة لكيفية رفع التطبيق سنتعرف على الطريق في درس قادم .

التسجيل في موقع Admob :

بالنسبة الى عملية التسجيل في Admob  فكل ما تحتاجه هو ايميل من اجل اتمام العملية و أنا شخصيا أنصح باستعمال ايميل جيميل لتجنب خطوات اضافية و في حالة لا تملك بريد التروني جيميل و تريد فتح حساب فيه اضغط هنا , أثناء عملية التسجيل ستقوم بادخال بياناتك و تأكد من تكون كلها صحيحة خاصة بالنسبة للاسم لأن عملية تحويل الأموال ستتم عبر اسمك .

انشاء اعلان Admob :

بالنسبة لمن سبق له التعامل مع خدمة جوجل أدسنس فان عملية انشاء اعلان على Admob  تشبهاها كثير بل و تعتبر أسهل لأنه اعلانات Admob  متجاوية بالتالي لا تدخل في مرحلة شك اختيار  الأبعاد و الشكل الى غير ذلك .

للدخول الى موقع Admob  اضغط هنا 

كيفية الربج من Admob :

عملية الربح من Admob تشبه كثيرا الربح من الأدسنس فبعد اضافة الكود في تطبيقاتك سيظهر اعلان لكل شخص قام بتحميل التطبيق و استعماله و كل ضغطة على ذلك الاعلان تربح منها القليل لذلك يجب ان يكون تطبيقك محمل من عدد لا بأس به و من الأفضل جعله ذو استعمال يومي مثل تطبيق موقع أو شيء من هذا القبيل .

الشرح

 

 

أرجو أن الشرح و الدرس أفادكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

أشهر مقالات اليوم :