الربح من الانترناتشروحات فيديو

الشرح 138 : التسجيل في موقع Admob و الربح من تطبيقات الأندرويد

هل تفكر في انشاء تطبيق اندرويد و تجرب حظك مع متجر الجوجل لعله يكون مفتاح نجاحك و طريقك نحو الثراء ! ان كان بامكانك ذلك فلما لا خاصة و أنك تستطيع انشاء تطبيق احترافي لموقعط صفحتك على الفيس بوك أو قناتك على اليوتوب دون الحاجة الى تعلم أي لغة برمجية مثل ما شاهدنا في الشرح 123 .

اضغط هنا للمرور مباشرة الى فيديو الشرح

العملية الكاملة لأي تطبيق تحتاج الى 3 مراحل و هي انشاء التطبيق , انشاء حساب Admob و اضافة الاعلانات في التطبيق ثم في الأخير انشاء حساب ناشر على متجر الجوجل و رفع التطبيق  سبق و تعرفنا على المرحلة الأولى و اليوم سنتعرف على كيفية التسجيل في Admob  اما بالنسبة لكيفية رفع التطبيق سنتعرف على الطريق في درس قادم .

التسجيل في موقع Admob :

التسجيل في موقع Admob و الربح من تطبيقات الأندرويد

بالنسبة الى عملية التسجيل في Admob  فكل ما تحتاجه هو ايميل من اجل اتمام العملية و أنا شخصيا أنصح باستعمال ايميل جيميل لتجنب خطوات اضافية و في حالة لا تملك بريد التروني جيميل و تريد فتح حساب فيه اضغط هنا , أثناء عملية التسجيل ستقوم بادخال بياناتك و تأكد من تكون كلها صحيحة خاصة بالنسبة للاسم لأن عملية تحويل الأموال ستتم عبر اسمك .

انشاء اعلان Admob :

بالنسبة لمن سبق له التعامل مع خدمة جوجل أدسنس فان عملية انشاء اعلان على Admob  تشبهاها كثير بل و تعتبر أسهل لأنه اعلانات Admob  متجاوية بالتالي لا تدخل في مرحلة شك اختيار  الأبعاد و الشكل الى غير ذلك .

للدخول الى موقع Admob  اضغط هنا 

كيفية الربج من Admob :

عملية الربح من Admob تشبه كثيرا الربح من الأدسنس فبعد اضافة الكود في تطبيقاتك سيظهر اعلان لكل شخص قام بتحميل التطبيق و استعماله و كل ضغطة على ذلك الاعلان تربح منها القليل لذلك يجب ان يكون تطبيقك محمل من عدد لا بأس به و من الأفضل جعله ذو استعمال يومي مثل تطبيق موقع أو شيء من هذا القبيل .

الشرح

 

 

و من أجل الربح من أدموب عن طريق تطبيقات الآندرويد ، فأنت صراحة لست بحاجة إلى إنشاء تطبيق من الصفر ، بل إن كل ما أنت في حاجة إليه هو تعلم الريسكين أو ما يدعى بالتعديل على تطبيقات الآندرويد .

التسجيل في موقع Admob و الربح من تطبيقات الأندرويد

بمعنى أنك تقوم بشراء كود تطبيق معين ثم تقو بالتعديل عليه و قد شرحنا في موضوع سابق كيفية القيام بعمل تعديلات على تطبيقات الآندرويد من خلال الريسكين و يمكنك مراجعة الشرح من هنا .

و من النصائح التي سوف نشاركها معك اثناء عملك على اي تطبيق سواءا من خلال إنشاءه أو التعديل عليه ، هي أن تحاول دائما العمل على تطبيقات عليها بحث ، بمعنى أن تستهدف كلمات مفتاحية جيدة و صحيحة لتحصل على تحميلات بسرعة و بشكل كبير .

أيضا يجب أن يكون التطبيق إحترافي من حيث التصميم و خصوصا الأيقونة حيث أنها أول ما يجذب الزائر لمتجر الجوجل بلاي ، و أيضا يجب عليك الإهتمام بالسكرين شوت إن أردت الحصول حقا على تحميلات لتطبيقك .

و طبعا يجب أن يكون التطبيق رائع حتى تحصل على تقييمات جيدة لأن التقييمات هي التي سوف تسعد تطبيقك على الصعود في نتائج البحث على الجوجل بلاي ، و بالتالي كلما إرتفع تطبيقك كلما زادت أرباحك .

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم اخي انا احب شروحك وانا من مشتركين على قناتك على اليوتيوب انشأت تطبيق واريد اضافة اعلاناتادموب ارجوك ساعدني اخي لا استطيعاضاقة اعلان

  2. أواجه صعوبة في تحميل برنامج genymotion الموقع مغلق اويوجد مشكلة حل المشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock