شروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 131 : ربط أكثر من حساب تخزين سحابي و التحكم فيها كلها من نفس الموقع مع MultCloud

خدمات التخزين السحابي كلها تقدم لمستعمليها مساحة تختلف من خدمة الى أخرى لذلك من المنطقي التسجيل فيها جميعا و المنطقي كذلك استعمال أكثر من حساب مع كل خدمة , فالعقلية الجديدة الدافعة الى حفظ جميع ملفاتك على خدمات التخزين السحابي في تطور بما أن لها العديد من الايجابيات . 

اضغط هنا للمرور مباشرة الى فيديو الشرح

لكن يبقى مشكل التحكم عائق كبير لاستعمالها كلها في نفس الوقت ! خاصة عندما تقوم برفع ملفات كثيرة بصفة مستمرة فمن الأكيد أنك في بعض الأحيان تنسى أين رفعت هذا الملف و تبدأ رحلة البحث عنه من موقع الى آخر كذلك عملية رفع الملفات صعبة مع كل ملف تقوم بفتح حسابك من جديد الى غير ذلك .

ربط أكثر من حساب تخزين سحابي هل هو ممكن ؟

نعم ممكن و عملية الربط سهلة و عملية ويمكنها منك الموقع الرائع MultCloud فهو موقع مجاني و يشهد له الكثير بكفائته و يمكنك من ربط أكثر من حساب تخزين سحابي في نفس الوقت , حتى و وان استعمل أكثر من حساب لنفس الخدمة كذلك تستطيع ربطهم مع بعض ! تخيل 4 حسابات Google Drive يا حبيبي 60GB ! مجانا .

Multcloud موقع
Multcloud موقع

كيفية ربط أكثر من حساب تخزين سحابي ؟

الموقع كما سبق و قلت مجاني و سهل الاستعمال كل ما عليك فعله هو التسجيل بعد ذلك لا تنسى تفعيل حسابك عبر الرابط المرسل اليك في الايميل و بمجرد الدخول الى حسابك ستلاحظ أنه يتميز بواجهة بسيطة أنيقة و تسهل عليك الاستعمال . و هذه صورة عن الخدمات التي يدعمها موقع MultCloud و لاضافة خدمة تخزين سحابي تقوم بالضغط على Add Cloud Drives بم بعد ذلك تختار الخدمة المراد اضافتها و توافق على الاتصال بين حسابك عليها و بين الموقع  و تستطيع أثناء العملية اطلاق اسم عليها لتفرقة بين الخدمات .

 

Multcloud الخدمات التي يدعمها
Multcloud الخدمات التي يدعمها

 للدخول الى موقع MultCloud اضغط هنا

الشرح

في الأخير أرجو أن الشرح و الموقع أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock