برامج و اضافات

اخفاء و حماية المجلدات بكلمة سر مع تطبيق لا يحتاج الى التنصيب

شاهدنا في محترفو الشرح أكثر من درس و طريقة حول حماية المجلدات بكلمة سر لكن كلها تعتمد على تنصيب برامج مثل Advanced Systemcare و LockBox و تعتمد كذلك على المجلدات الموجودة داخل حاسوبك . اذا أردت أن أحمي الملفات الموجودة على فلاش ما الحل ؟ .

لذلك في تدوينة اليوم سنتعرف على برنامج Anvide Lock Folder رائع مجاني يمكنك من حماية ملفاتك عبر كلمة سر و اخفائها عن الأنظار و الجميل في الأمر أنه مجاني و لا يحتاج الى تنصيب كل ما عليك فعله هو فك الضغط عنه اثرة التحميل ثم تبدأ مباشرة في اخفاء الملفات المراد حمايته .

انشاء كلمة السرو تغيير الاعدادت :

عند استعمالك البرنامج لأول مرة فانه لا يحتوي على كلمة السر لذلك عليك الذهاب الى الاعددات عبر 1 ثم Security و تقوم باختيار كلمة السر المراد استعمالها .

Anvide Lock Folder
Anvide Lock Folder

تستطيع كذلك اختيار ستايل البرنامج عبر الذهاب الى الاعددات ثم  Appearance  تقوم باختيار الستايل الذي يعجبك و بالنسبة الى اللغات المعتمدة في برنامج Anvide Lock Floder فهو يوفر العديد منها مثل الفرنسية , الانجليزية و العربية  …

Anvide Lock Folder  Skin
Anvide Lock Folder Skin

الحاسوب و حماية المجلدات بكلمة سر :

لحماية مجلدات أو ملفات معينة على الحاسوب كل ما عليك فعله هو اضافة تلك المجلدات داخل البرنامج عبر الضغط على زرو بعد اضافتها لا تنسى الضغط على أيقونة Protect  من اجل الحماية و الاخفاء و في أردت الغاء الحماية  تضغط على UnProtect ثم تستطيع غلب البرنامج و ستلاحظ اختفاء المجلد من مكانه .

 

الفلاش و حماية المجلدات بكلمة سر :

بالنسبة لحماية الملفات على الفلاش ميموري فاننا نتبع نفس الطريقة التي قمنا بتطيقها أثناء حماية ملف ما على الحاسوب , فقط كل ما علينا اضافته هو نسخ و لصق مجلد البرنامج داخل الفلاش ميموري و كما سبق و قلنا حجمه صغير لذلك لن يأخذ مساحة كبيرة من الفلاش ميموري .

تحميل برنامج Anvide Lock Folder اضغط هنا

أرجو أن الشرح و البرنامج أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. يارجل كل برامجك.. الي منزل ليها شرح..مليانه فايروسات بالهبل وبعدين ياخي انتا متعب حالك وتشرح وبالاخر برامجك كلها زي الخرى ..صحيح ان ماعندك دم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock