شروحات فيديوغير مصنف

الشرح 150 : تنصيب تطبيق فايبر Viber على الحاسوب عبر النسخة الرسمية

Viber من التطبيقات الشهيرة الخاصة بالهواتف الذكية في المرتبة الأولى و التي تستيطع كذلك تنصيبها على حاسوبك للتمتع بمميزاتها و ما تقدمه من خدمات مجانية لمستعمليها كالاتصال المجاني بأصدقائك  و يعمل على شبكات الجيل الثالث 3G و الشبكات اللاسلكية كما أنه يتوفر على أكثر من 10 لغات بينها العربية  .

اضغط هنا للمرور مباشرة الى فيديو الشرح

Viber نسخة الحاسوب
Viber نسخة الحاسوب

ما هو تطبيق  Viber ؟

Viber هو تطبيق مجاني -في الأول- كان خاص بالهواتف الذكية فقط  و متعدد المنصات حيث تستطيع استعماله على اندرويد، ios، بلاك بيري، ويندوز فون، سيمبيان، سيريز 40، ويندوز، ماك، ونوكي . و يمكن الـ Viber مستعمليه من اتصالات غير محدودة فيما بينهم و المراسلة الفورية chat و تبادل الصور و الفيديوات الى غير ذلك بشكل مجاني على شرط أن يتوفر الشخصان المتراسلان على تطبيق Viber .

 

كيفية تنصيب تطبيق Viber ؟

في الماضي كان Viber  خاص بالهواتف الذكية لذلك كان على كل شخص  يريد استعمال التطبيق على الحاسوب , الاستعانة بالبراامج التي تخلق بيئة وهمية لأنظمة الهواتف الذكية و التي منتشرة بكثرة بنظام الآندرويد مثل Bluestacks . لكن منذ مدة كشفت شركة فايبر ميديا ( الشركة المطورة للتطبيق ) على نسخة جديدة تستطيع تنصيبها على حاسوبك و استعمالها للتواصل مع جميع أصدقائك على الـ Viber .

كيفية فتح حساب Viber ؟

النسخة الخاصة بالحاسوب صحيح تستطيع استعمالها لكن يبقى المشكل أن لا تستطيع عبرها فتح حساب على Viber  بالتالي لا تستطيع استعماله  , لذلك أردت مشاركتم طريفتان لتجاوز هذا المشكل , الأولى و هي الاستعانة بصديق يملك هاتف ذكي بالتالي يستطيع انشاء حساب من أجلك و الحل الثاني هو تنصيب الاندرويد على حاسوبك و انشاء الحساب بنفسك مع العلم أنه الطريقة تمكنك من فوائد أخرى و هي التمتع بتطبيقات الاندرويد على حاسوبك  و لتطبيق الطريقة الثانية أنصحك بالعودة الى هذا الدرس الشرح 11 : تنصيب الأندرويد على الحاسوب و التمتع بتطبيقاته كالـ Whatsapp و Viber  .

 

تحميل Viber النسخة الخاصة بالحاسوب اضغط هنا

الشرح

 

 

أرجو أن الشرح و التطبيق أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

   

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock