شروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 151 : تفعيل الشكل الجديد في تويتر

أعلن منذ مدة الموقع الاجتماعي تويتر عند نشره لشكل جديد  يشبه كثيرا شكل صفحات  و بروفايلات الفيس بوك , و فين حين لاق استحسان البعض الا أن البعض رفضة بتعلة أنه أفقد التويتر نكهته الخاصة المتمثلة في الأناقة و البساطة .

تويتر و الشكل الجديد :

على كل حال اليوم سنتعرف على الشكل الجديد في تويتر حيث أنه باستطاعتك تفعيله منذ الآن  و مع العلم كذلك سيكون اجباري بعد عدة أسابيع في حالة أعجبك الشكل أو لا .

تويتر أعلى الصفحة
تويتر أعلى الصفحة

كما تلاحظون معي فان الشكل الجديد في التويتر يحتوي على صورة أعلى الصفحة أو ما يعرف بالكوفر في الفيس بوك و الحقيقة حسب رأي اضافة رائعة من شأنها اضافة البعض من الجمالية على شكل حسابات التوتير .

 

 

 

تويتر تثبيت
تويتر تثبيت

كذلك تم اضافة خاصية موجودة في الفيس بوك و هي خاصية التثبيت في أعلى الصفحة , حيث تستطيع عبرها تثبيت فيديو أو تويت أعجبتك حتى يتسنى لجميع زوار حسابك رؤيتها .

 

 

تفعيل الشكل الجديد في تويتر :

بالنسبة الى عملية تفعيل الشكل الجديد في التويتر فهناك طريقتان  , الطريقة الأولى في حالة انبثقت لك رسالة على حسابك تعلمك بالشكل الجديد , تستطيع مباشرة التفعيل عبرها و الطريقة الثانية و هي عبر الصفحة الرسمية للشكل الجديد في تويتر بعد الدخول اليها اذهب الى أسفل الصفحة و اضغط غلى Get More .

 

الدخول الى صفحة تفعيل التويتر اضغط هنا

الشرح :

أرجو أن الشرح أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم.

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫3 تعليقات

  1. صباح الخير.
    بعد هذا التطبيق الجديد لم أعد أرى مناقشاتي أو مناقشة غيرى في الصفحة الشخاصية كما كان الحال سابقاً !
    أرجوا المساعدة . وشكراً

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock