المجلةشروحات فيديو

الشرح 136 : احصل على Code مختلف الأصناف مع البرنامج الرسمي المعتمد في تعليم قانون الطرقات

احصل على Code مع البرنامج الرسمي المعتمد في تعليم قانون الطرقات , نعم اليوم على محترفو الشرح سنتعرف مع بعض على هذا البرنامج الرئيسي المعتمد من قبل وزارة النقل و الذي يعتمده نسبة كبيرة و كبيرة جدا من مدارس تعليم السياقة .

هذا البرنامج الذي سنتعرف عليه اليوم سيمكنك و صدقني عندما أقول لك عبره تستطيع النجاح في قانون الطرقات , فأنا شخصيا استعملته للنجاح و تحصلت على 27/30 كنتيجة ,  و عوض عى الأقل 50 دينار كنت ستدفعها مقابل الدروس في مدارس تعليم السياقة لكن عليك أن تتبع طريقة عملية و لا تتهاون في تخصيص وقت حتى نصف ساعة يوميا الى حين ذهابك للامتحان الذي ستجل فيه بنفسك لأن التسجل عبر مدارس تعليم السياقة يأخذ منك على الأقل 15 دينار . مع العلم أنني في الدرس كما سبق و قلت سأشرح الطريقة التي اعتمدتها أنا و أخي و لك الحق في فعل ما تريد .

قراءة قانون الطرقات :

 

أول شيء قبل البدأ في التمرن على الامتحانات التي يوفرها لك البرنامج من المحبذ كذلك قانون الطرقات و التعرف عليه اما عن الطريقة البيداغوجية التي يوفرها البرنامج و التي تشبه شكل الامتحانا الا أنها في كل سؤال تمدك بالتعليل و كيفية احترام العلامة أو القانون أو عن طريق موقع CodePermis  الذي يوفر العديد من الدروس حسب علامات الطرقات و يشرح لك كل علامة و استعمالاتها و المجموعة التي تنحدر منها .

الدخول الى موقع Code Permis اضغط هنا 

امتحان قانون الطرقات :

الآن من الأكيد أنك تعرفت على العديد من قوانين الطرقات و تعلمت أغلبها لذلك نمر الى المرحلة الثانية و هي الدخول  الى الامتحانات و هذه مرحلة هامة جدا عليك أن تركز عليها أول شيء تجنب ثم تجنب القيام بالمتحان في غرقة تحتوي على شخص آخر كذلك من المحبذ غلق الهاتف , لأنه صدقني  في الامتحان هناك العديد من الأسئلة التي تشبها بعضها و هناك أسئلة تعتقد أن الكل الاجابات صحيحة . بعد توفير الجو الملائم قم باجتياز  العديد من الامتحانات فالبرنامج يحتوي على عدد لا حصر له من الامتحانات لأنه يقوم بتوليدها عشوائيا من الأسئلة لذلك كرر عشرات الامتحانات .

 

تعليم قانون الطرقات
تعليم قانون الطرقات

كيف اجتاز امتحان قانون الطرقات :

كما سبق و قلت ان قررت اجتياز الامتحان عن طريق مدرسة تعليم سياقة فتأكد أنه ستكون له عمولته الخاصة التي لا تقل عن 15 دينار , دون حسبان ساعات الدراسة , لذلك من الأفضل أن تقوم بالتسجيل بنفسك في الامتحان و ذلك اما على الأنترنات و ستتحصل على استدعاء تقوم بطبعه و أخذه معك يوم الامتحان أو بالتحول مباشرة الى أقرب فرع لوكالة الطرقات ( Service des mines ) و تقوم بالتسجيل فيه و سيمدونك بالاستدعاء اللازم لحضور الامتحان .

للتسجل على الأنترنات اضغط هنا

تحميل البرنامج الرسمي المعتمد في تعليم قانون الطرقات اضغط هنا

الشرح

أرجو أن الشرح و الدرس أفادكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

اظهر المزيد

‫14 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock