الهواتف الذكية

تطبيق Cloak لتجنب ملاقاة أشخاص معينين في الشارع

تطبيق Cloak أو ” العباءة ” تطبيق يمكن فريد من نوعه أكثر من اللازم لكن لا يمكن أن ننكر أنه يقدم خدمة من الأكيد يحتاجها العديد اليوم فالبرغم من أن نسبة كبيرة من التطبيقات المنتشرة هي تطبيقات اجتماعية الا أن هذا التطبيق يعتبر غير اجتماعي اذا ما تعرفنا على عمله و ميزاته .

 

 

تطبيق Cloak :

تطبيق Cloak الهدف منه هو تجنب أشخاص معينين يمكن أن تلتقي بهم بمحض الصدفة في الشارع و التطبيق يعلمك بمكان كل شخص من أصدقائك و أنت تختار اما الابتعاد عنه كي لا تتلاقى معه أو الاقتراب منه , و طريقة عمل التطيق سهلة فهو يعتمد على بيانات المواقع الجغرافية التي يجلبها من تطبيقات أخرى مثل أنستغرام ثم يقوم باضافتهم الى قائمتك مع اعلامك بمدى قرب كل شخص عنك و في حالة اخترت تجنب ذلك الشخص تقوم بتحديده و بالتالي ينبهك التطبيق تلقائيا عندما يقترب منك الشخص المحدد مسافة ميلين مع العلم أنه يمكنك التحكم في المسافة .

و لا يستبعد مطورو التطبيق أن يقوموا باضافة قواعد أخرى لتحديد الأماكن الجغرافية مع العلم أن التطبيق الى حد هاته اللحظة يعتمد على قواعد ” الانستجرام ” و “فورسكوير” . أما بخصوص توافق التطبيق فهو  يتطلب نظام Ios 7 أو أكثر و متوافق مع الايفون , الايبود و الايباد . و لا تنستطيع أن ننكر أن عبر التطبيق تستطبع كذلك معرفة أماكن أشخاص معينين .

بعض الصور من التطبيق :

رابط التطبيق على متجر Itunes .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock