شروحات فيديو مواقع و خدمات

الشرح 144 : تسريع تحميل ملفات تورنت عبر تحميلها برنامج IDM

تسريع تحميل ملفات تورنت
تسريع تحميل ملفات تورنت

ملفات التورنت و برامج تحميلها تكاد تكون موجودة في جميع حواسيب العالم  لاحتواءها على العديد من المازايا والخصائص التي تسهل علينا تحميل أي ملف خاصة الملفات ذات الحجم الكبير .

بعد درس تحميل ألعاب كاملة لمختلفة الأجهزة PC XBOX PSP PS3 WII PS2 سئلني العديد من متتبعي محترفو الشرح عن طريقة تسريع تحميل ملفات التورنت في الحقيقة أنا شخصيا لا أحبذ استعمالها بل أفضل التحميل عبر العملاق و الأسطورة Internet Download Manager الذي سبق و شرحت طريقة تحميله و تنصيبه على محترفو الشرح و مقارنة ببرامج التورنت يعتبر الـ Internet Download Manager أسرع لكن بالطبع لكل برنامج فوائده وميزاته مثلا على سبيل المثال الـ IDM لا يدعم الاستكمال بالنسبة الى بعض المواقع   !! آه عفوا الـ IDM لا تستطيع أصلا عبره تحميل ملفات التورنت لذلك اليوم سنتعرف على طريقة تمكنك من تحميل ملفات تورنت ضخمة الحجم حتى 10 GB مجانا يا حبيبي !! .

.

بالطبع من أجل تسريع تحميل ملفات التورنت كل شخص و الطريقة التي يعتمدها هناك من يستعمل برامج و اضافات لبرامج التورنت و هناك من يقوم بتحويل الروابط حتى تصبح مدعومة من قبل برامج تسريع التحميل المباشر مثل IDM و هذا محور شرح اليوم على محترفو الشرح . و بالنسبة لعملية تحويل الروابط فالطريقة الشائعة و المستعملة بكثرة هي الاستعانة بالمواقع التي تمكن من ذلك من أغلبها غير مجانية و المجانية منها لا تدعم الملفات الضخمة على سبيل المثال أشهر موقع يقدم هاته الخدمة و هو zbigz يمكنك فقط من تحويل روابط ملفات لا يتجاوز حجمها 1GB .

تسريع تحميل ملفات تورنت  :

لذلك اليوم سنتعرف على موقع filestream موقع يتوفر بخدمتان مجانية و مدفوعة و لكن ان قارنت خدماته المجانية مع المواقع الأخرى ستجدها مدفوعة , المهم الهدف من الوقع بسيط و هو تحويل الروابط من أجل تسريع عملية تحميل ملفات التورنت و تتم العملية بسهولة تامة فبعد التسجيل في الموقع تقوم باضافة الرابط أو ملف الروابط للمجلد المراد تحميله و تنتظر , فيتم في مرحلة أولى تحميل المجلد الى استضافتك على موقع filestream بسرعة جنونية تصل حتى 20MB/S و لا تنخفض عن 1MB/S ثم اثرة انتهاء عملية التحميل ندخل في مرحلة ثانية و هي تحميل المجلد الى حاسوبك مباشرة اما عن طريق برنامج IDM مثل ما شرحت أو عن طريق أي برنامج آخر مع العلم بالطبع تستطيع التحميل العادي دون الاستعانة بأي برنامج .

 

مزايا موقع filestream :

1- مساحة مجانية 10GB
2- سرعة كبيرة في تحميل ملف تورنت على حسابك 20MB/S
3- الاستعانة بسرعتك القصوة عند تحميل ملف على حاسوبك

تسريع تحميل ملفات تورنت
تحميل عبر التورنت / تحميل عبر Internet Download Manager

 

الدخول الى موقع FileStream اضغط هنا

الشرح :

 

أرجو أن الشرح و الموقع أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

   [Google]

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :