شروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 134 : تحويل صيغ الفيديوات و الأغاني اون لاين بدون برامج و مجانا

عملية تحويل صيغ الفيديوات و الأغاني من العمليات المنتشرة بكثرة على الأنترنات مهما كان سبب و طريقة استعمالك للحاسوب , و هناك العديد من البرامج التي نستطيع عبرها تحويل صيغ الفيديوات و الأغاني لكن أغلبها غير مجانية أما المجانية منها اما تترك بصمتها على الفيديو الذي قمت بتحويل صيغته أو عند تنصيبها تتمتعك بالبرامج أخرى معها من الأكيد أنك لا حاجة لها .

 

 

لذلك اليوم سنتعرف مع بعض على موقع يمكننا من تحويل صيغ الفيديوات و الأغاني اون لاين و المميز في الموقع أنه سهل الاستعمال و سريع جدا الى جانب أنه مجاني , كما أنه يدعم العديد من الصيغ المشهورة و الهواتف الذكية  و تستطيع عبره تحسين جودة الفيديو أو الأغنية التي قمت بتحويل صيغتها و الموقع يدعم جلب الملفات المراد تحويل صيغها من الحاسوب , رابط مباشر و كذلك من خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive و DropBox.

 

كيفية تحويل صيغ الفيديوات و الأغاني :

 

عملية تحويل الصيغ تمر عبر 3 مراحل في موقع Onlie Video Converter , المرحلة الأولى و هي اختيار الملف المراد تحويل صيغته , ثم بعد ذلك في اختيار الصيغة المراد التحويل اليها و تنتظر الى حين الانتهاء من رفع الفيديو وبمجرد أن تنتهي عملية الرفع نمر الى المرحلة الأخيرة و هي Convert و لم يقى سوى تحميل الملف الجديد . و بخصوص تحميل الملف تستطيع كذلك رفعه مباشرة من Online Video Converter الى حسابك على أحد مواقع التخزين السحابي التي يدعمها الموقع . و بالطبع عملية تحويل صيغة الملفات تعتمد على حجم الملف الذي قمت برفعه و الضغط على السرفر لكن الحقيقة حسب استعمالي للموقع أعلمكم أنه سريع جدا مقارنة حتى بالبرامج المدفوعة .  

تحويل صيغ الفيديوات اون لاين
تحويل صيغ الفيديوات اون لاين

 

للدخول الى موقع Online Video Converter

 

في الأخير أرجو أن الشرح و الموقع أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫10 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock