برامج و اضافاتشروحات فيديو

الشرح 154 : تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer تنصيبه و التعامل معه

سنتعرف مع بعض على تنصيب و تحميل برنامج تيم فيور  حيث أن قد نحتاج في بعض الأحيان الى الولوج الى حاسوب صديق ما أو أحد أفراد العائلة لتغيير اعدادته و اصلاح خطأ فني في ذلك الحاسوب أو لمساعدته على شيء ما تختلف الأسباب و الهدف واحد و هو استعمال حاسوب بعيد عنك كأنه موجود أمامك .

تحميل برنامج تيم فيور

 

 

تعريف برنامج تيم فيور :

لتمكن من الولوج الى ذلك الحاسوب أو أي حاسوب آخر يجب علينا الاستعانة بأحد البرامج المساعدة على ذلك و أشهرها العملاق برنامج تيم فيور حيث يوفر لك برنامج تيم فيورالقدرة على ذلك كما أنك تستطيع عبره ارسال و استقبال الملفات بسرعة كبيرة عبارة عن عملية نسخ و لصق دون أن ننسى أن برنامج تيم فيور يملك نسخة مجانية تمكنك من استعماله مجانا لكن كل عملية فتح حاسوب مرتبطة بوقت معين .

 

كيفية استعمال برنامج تيم فيور :

أول شيء لاستعمال البرنامج يجب أن يتواجد على حاسوبك و الحاسوب الآخر ( المراد الولوج اليه ) بعد ذلك عند فتح برنامج تيم فيور ستلاحظ أنه يمكنك من عنوان على شكل أرقام و من كلمة سر و هو ما يلزمنا اما للولوج الى حاسوب شخص آخر و هو عبر الحصول على عنوانه و كلمة السر ثم ادخال العنوان و الضغط على اتصال فيتطلب منك البرنامج كلمة السر . أو لتمكين شحص من الولوج الى حاسوبك و هو عبر ارسال المعلومات اليه . مع العلم أن اثرى كل اتصال كلمة السر تتغير تلقائيا و تستطيع كذلك تغييرها يدويا في أي وقت تريد . مع العلم أنه هناك نسخة خاصة بالهواتف الذكية تسمح لك الاتصال بجهاز آخر .

تنصيب و تحميل برنامج تيم فيور  :

عملية تنصيب برنامج تيم فيور سهلة أول شيء تقوم بتحميل ملف التنصيب من هنا أو من الرابط الموجود أسفل الشرح بعد ذلك تفتحه باعدادت المدير و تبدء مباشرة في عملية التنصيب التي لا تحتاج منك أن تكون متقدم أو تمكينها من أي معلومات اضافية .

تحميل برنامج TeamViewer اضغط هنا

 

 

 

أرجو أن شرح برنامج تيم فيور أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock