المجلة شروحات فيديو مواقع و خدمات

الشرح 142 : تحميل ألعاب كاملة لمختلفة الأجهزة PC XBOX PSP PS3 WII PS2

تحميل ألعاب كاملة
تحميل ألعاب كاملة

تعبت من البحث عن الألعاب في الأنترنات ؟ محترفو الشرح يقدم لك الحل حيث سنتعرف اليوم على موقع  Games Torrents موقع مجاني و أكثر من رائع يمكنك من تحميل ألعاب كاملة لمختلفة الأجهزة PC XBOX PSP PS3 WII PS2 مباشرة على حاسوبك عبر طريقتان , الطريقة الأولى و هي روابط التورنت و الطريقة الثانية و هي التحميل التقليدي .

الرائع في موقع Games Torrents أنه مجاني و فريق عمل الموقع دائما في خدمة زواره في حالة لم تجد لعبة معينة و استفسرت عنها تأكد في ضرف 24 ساعة ستتم اضافتها للموقع كما أن موقع Games Torrents متابع لآخر الألعاب فبمجرد صدور لعبة فيديو جديدة كذلك ستجد أنه تم اضافتها على الموقع . لكن عيب الموقع الوحيد أنه يحتوي على العديد من الاشهارات المزعجة و التي حقيقتا تؤثر على رأي الزائر و تدخل فيه شك حول أي ” زر تحميل ”  يجب الضغط عليه لذلك أدعوك لاستعمال اضافة AdBlock قبل الولوج الى الموقع و التي سبق و تعرفنا عليها في الشرح 141 .

 

تحميل ألعاب كاملة عبر التورنت :

احدى طرق التحميل من الموقع و التي يفضلها العديد أولا بما أن حجم الألعاب كبير بالتالي يستطيع استكمال التحميل و ثانيا لسهولة التعامل معها , المهم خاصية التحميل عبر التورنت خاصية متاحة الى جميع الزوار دون الحاجة الى التسجيل لكن عليك استعمال برنامج يدعم التحميل مثل Bittorent أو تستعمل ‘( مثلي ) متصفح Baidu Spark الذي يدعم ملفات التورنت و لتحميله و تنصيبه اطلع عليه في الشرح 140 .

 

تحميل ألعاب كاملة :

 

الطريقة الثانية في التحميل من الموقع و هي الطريقة التقليدية أو عبر بروتوكول http لكن هاته الخاصية تستدعي أن تكون مسجل في الموقع  لذلك لا تنسى التسجيل و خاصة تفعيل حسابك على Games Torrents عبر الرابط الموجود في الايميل المرسل اليك و لتسريع التحميل أنصحك باستعمال برنامج  Internet Donwload Manager .

الدخول الى موقع Games Torrents 

 

ملاحظة : ان كنت تستعمل موقع آخر لتحميل الألعاب الرجاء مشاركتنا اياه في تعليق

الشرح :

أرجو أن الشرح و الموقع أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

   [Google]

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

أشهر مقالات اليوم :