شروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 124 : انشاء راديو مجانا على الأنترنات و المحطة حاسوبك

انشاء راديو مجانا على الأنترنات لما لا بما أن الأمر مجاني و لا يحتاج الى الكثير من الخبرة و هناك الكثير من المواقع تقدم خدمة انشاء راديو مجانا على الأنترنات لكن أغلبها تكون خدمتها رديئة الى جانب انقطاع متواصل للاتصال بين حاسوبك و سرفراتها و لما أن كانت لي تجربة سابقة مع هذا المجال أردت مشاركتكم الطريقة .

 

حسب هاته التجربة فان أفضل المواقع التي أنصخكم باستعمالها أولا موقع Listen2MyRadio  ثانيا موقع Radionomy لجودة الخدمات التي يقدمانها رغم أنها مجانا و بالطبع اذا أردت اضافات أكثر تستطيع الحصول على حساب مدفوع , المهم في شرح اليوم سنتعرف على موقع Listen2MyRadio  و ان شاء الله في شرح قادم نتعرف على Radionomy .

انشاء راديو مجانا عبر Listen2MyRadio

المهم موقع Listen2MyRadio كما قلت سابقا يمكنك من انشاء راديو مجانا على الأنترنات و يتم البث مباشرة من حاسوبك يعني جميع الأغاني التي تقوم بتشغيلها يتم تشغيلها في نفس الوقت على الراديو الذي قمت سلفا بانشاءه يعني حبيبي في حالة لم تقم بتشغيل أي موسيقى على الحاسوب فان الراديو يكون مغلق و هذا عيب Listen2MyRadio و الذي مقارنة بـ Radionomy لا توجد هاته المشكلة  لكن لمن يريد التسلية فقط يستطيع تجربة موقع Listen2MyRadio .

لكن الجميل في موقع Listen2MyRadio أنه لا يفرض عليك مساحة محددة فالحاسوب حاسوبك و أنت حر تستطيع حتى اضافة  10000 أغنية بما أن التخزين يتم على حاسوبك . و عملية اعداد الراديو تتم على عدة مراحل , في مرحلة أولى سنتقوم بالتسجيل و اعداد الراديو على الموقع بعد ذلك نقوم بتنصيب البرامج المساعدة و المتمثلة في القارئ Winamp و اضافة له على حاسوبك و اضافة الاعدادت الخاصة بالراديو من أجل خلق الاتصال بينك و بين السرفر .

مع العلم أن Listen2MyRadio يوفر لك صفحة خاصة بك على الموقع لكن تحتوي على العديد من الاشهارات لذلك أنصح باستخراج كود الراديو واضافته في مدونتك و ان كنت لا تملك مدونة شاهد الشرح 113 .

موقع Listen2MyRadio اضغط هناتحميل برنامج Winamp اضغط هنا 

الشرح :

ملاحظة هامة : في الأخير ان كنت تفضل أن يكون الراديو يشتغل 24.24 و قاعدة البيانات موجودة على السرفر لا أنصحك بهذا الشرح فقط انتظر الشرح القادم الخاص بموقع Radionomy هذا الشرح فقط من يريد راديو وقتي أو تبادل الموسيقى بين الأصدقاء يعني يستطيع أكثر من شخص فتح الراديو و اضافة الموسيقى شرط أن يتوفر على كلمة السر .

 

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock