الفيس بوك

حذف المعلومات الخاصة بعمليات البحث السابقة على الفيس بوك

كما نعلم الفيس بوك يحب التجسس و التسلل على خصوصيتنا كلما كان ذلك ممكن و ذلك من أجل تحسين الاعلانات التي تظهر لنا و هي النموذج التي يعمل به الاعلان في أغلب المواقع العالمية ان لاحظت ما تقوم بالبخث عنه في الجوجل أو الفيس بوك بوك هو ما يظهر على شكل اعلان بعد عملية البحث بثواني , لكن هناك من لا يريد تخزين معلوماته .

 

 

 

ان كنت قد لاحظت أنه عندما تبحث عن بروفايل أو صفحة معينة أكثر من مرة فانه بمجرد كتابة الحرف الأول عند البحث يظهر لك ذلك البروفايل ( أو الصفحة ) و ليس هذا بالأمر الممتع خاصة ان  كنت تسعتمل حسابك في مكان عام كذلك بالنسبة للاعلانات التي سبق و تحدثنا عنها هناك كذلك من يعتبر هاته الخاصية مفيدة !! لكن عملية تخزين معلومات حولك ألا تعتبر مخيفة ؟

لذلك اليوم سنتعرض الى كيفية محو هذه المعلومات حذف المعلومات الخاصة بعمليات البحث السابقة على الفيس بوك و اعادة حسابك الى الصفر ( بخصوص البحث  ) كما لو أنك لم تقم أبدا بعملية بحث كما أنك تستطيع اختيار عمليات بحث معينة تريج حذفها .

أول شيء اتصل على حسابك في الفيس بوك ثم اذهب الى القائمة المنسدلة الخاصة بالاعددات و بعد ذلك اضغط على سجل النشاط Activity Log  :

الدخول الى سجل النشاط
الدخول الى سجل النشاط

 

بعد الدخول الى سجل النشاط : في حالة لم تقم بزيارته مسبقا تأكد أنك ستتعجب الى كثرة المعلومات الموجودة فيه فهو يحتوي على كل ما فعلته على الفيس بوك من تعليقات , اضافات صداقة كل شيء !! المهم اليوم سنتحدث فقط على حذف المعلومات الخاصة بعمليات البحث السابقة . بعد الدخول الى صفحة السجل اضغط على ” المزيد ” أو ” More ” الاختيار حسب اللغة .

المزيد
المزيد

 

ثم تختار عمليات البحث :

عمليات البحث
عمليات البحث

بعد الدخول الى صفحة عمليات البحث , ستجد جميع البحوث التي قمت بها على الفيس بوك  و تستطيع الحذف بطريقتان , الطريق الأولى الحذف المحدد فقط اختيار عمليات بحث معينة و خذفها مثل :

الحذف المحدد
الحذف المحدد

و الطريقة الثانية و هي الحذف الكامل عبر الضغط على الخيار في أعلى الصفحة Clear Searches ثم تقوم بالتأكيد :

الحذف الكامل
الحذف الكامل

 

في الأخير لقد تم فعلا حذف عمليات البحث من بروفايلك على الفيس بوك , لكن هل تم حذفها من قاعدة بيانات الفيس بوك ؟؟!!

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock