برامج و اضافات

اضافة تأثيرات احترافية رائعة على صورك مع برنامج XnRetro لا يحتاج الى التنصيب

ْْXnRetro  تطبيق مجاني و رائع و يأتي قي العديد من النسخ التي تدعم أغلب أنظم التشغيل المعروفة فهو توافق مع الويندوز , الماك و اللينوكس اضافة الى ذلك لا يحتاج الى تنصيب كل مع كليك هو التحميل و الشروع مباشرة في استعماله .

عمل برنامج XnRetro اضافة تأثيرات احترافية  رائعة على صورك كذلك   تستطيع و ضع صورك داخل اطار حسب اختيارك , التحكم في اضاءة الصورة و التعديل عليها , اضافة تأثيرات لتشبه الصور القديمة و التحكم في مستوى الألوان … ثم اثرة الانتهاء من التعديل على الصور تستطيع حفظها على حاسوبك أو رفعها مباشرة من البرنامج الى العديد من مواقع الأنترنات .

 

اضافة تأثيرات احترافية رائعة على صورك :

عملية استعمال البرنامج سهلة جدا و تأكد أنك لن تواجه أي مشاكل معه فهو تطبيق سهل و واضح الاستعمال و كما سبق و أشرت لا يحتاج الى التنصيب

تطبيق XnRetro
تطبيق XnRetro

 

في الأسفل هناك الاختيارات الهامة و التي نحتاجها مثل اضافة تأثيرات على الصور , أضواء و الاطارات و كل خيار يحتوي بداخاله على العديد من الخيارات الأخرى لتستطيع اختيار ما يناسبك .

اضافة ألوان على الصور
اضافة ألوان على الصور

تستطيع اضافة مصغرات الصور ( vignette )

vignette مصغرات
vignette مصغرات

 

اطارات الصور
اطارات الصور

 

هذا كله بالنسبة للاعدادت الافتراضية المدمجة مع البرنامج لكن تستطيع كذلك التعديل حسب الاعدادت اليدوية و تقوم بالطبع أنت باختيارها  و تعديل الألوان حسب ما يتناسب مع النتيجة التي تريد الحصول عليها وذلك من الخلال المربع الأيمن في البرنامج

تعديل ألوان الصور
تعديل ألوان الصور

و بعد الانتهاء من التعديل على صورك تستطيع نشرهم مباشرة على أحد المواقع الاجتماعية أو الحفظ على الحاسوب مع العلم أنه في حالة اخترت النشر مباشرة فانه بمجرد انتهاء البرنامج من رفع الصورة ستفتح لك نافذة متصفح جديدة تحتوي على الصورة .

حفظ الصور أو النشر
حفظ الصور أو النشر

تحميل برنامج اضافة تأثيرات احترافية رائعة على صورك XnRetro :

نسخة ويندوز  64 Bit : اضغط هنا
نسخة ويندوز 32 Bit : اضغط هنا
نسخة الماك : اضغط هنا 
نسخة لينيكس : اضغط هنا 

في الأخير خلاصة عن برنامج XnRetro , برنامج من المحبذ استعماله و أن يتواجد داخل الحاسوب بما أنه محمول تستطيع كذلك حمله معك على الفلاش ميموري و التعديل على صورك و اضافة تأثيرات احترافية رائعة على صورك قبل أن تقوم برفعها و نشرها لتكون لك بصمتك الخاصة .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫11 تعليقات

    1. يس و الله حسب ما أتذكر في جانفي , ذهبت رحلة مع العائلة جميلة جدا توزر و الله , فقط تعاني من التهميش و الا كانت من أهم الوجهات السياحية

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock