شروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 135 : استخراج مقطع موسيقي من أغنية أو فيديو اون لاين و مجانا

استخراج مقطع موسيقي من أغنية أو فيديو نصادف في بعض الأحيان أنه يعجبك مقطع ما في أغنية أو فيديو  معين و  تريد استخراج ذلك المقطع اما لدمجه مع مقطع آخر أو جعله نغمة هاتفك الجوال أو للحاجة اليه في العديد من الاستعمالات الأخرى .  

هناك العديد من المواقع و البرامج التي تسمح لك القيام بهاته العملية لكن أغلبها غير مجانية الى جانب أخذ وقت في البحث عنها في الأنترنات و تنصيبها الى غير ذلك أما بالنسبة للمواقع فأغلبها غير مجانية كذلك و المجانية منها تتطلب من التسجيل في الموقع  آآآه , لذلك اليوم جئت لكم بموقع أكثر من رائع موقع يسمح لك استخراج مقطع موسيقي من أغنية  و مجانا .

 

 

موقع Online MP3 Cutter هو الأخ التوؤم لموقع التحويل Video Online Converter الذي سبق و شاهدناه في شرح سابق  , المهم موقع اليوم يسمح لك استخراج مقطع موسيقي من أغنية أو فيديو معين و الجميل في الأمر أنه مجاني و سريع كما أنه يدعم العديد من الصيغ على عكس المواقع الأخرى المماثلة يعني ليس بالضرورة رفع ملف بامتداد mp3 لكي تستطيع استخراج المقطع المبذ استعماله , كما أنه يمكنك من بعض التعديلات على المقاطع التي تستخرجها .

تم تحديث المقالة بتاريخ : 10.20.2018

كيفية استخراج مقطع موسيقي من أغنية أو فيديو :

عملية استخراج مقطع موسيقي عبر موقع Online MP3 Cutter عملية سهلة جدا كل ما عليك فعله هو اختيار الملف ثم بعد ذلك سيتم تحميله الى الموقع بالطبع العملية تعتمد على سرعة و قوة اتصالك بالأنترنات , المهم بعد انتهاء عملية التحميل يمر بك الموقع الى عملية التعديل و الاستخراج و أنت كل ما عليك فعله هو تحديد وقت بداية المقطع و نهايته ليتم الاستخراج  .

 

بعد الانتهاء من عملية التحديد و اختيار الصيغة الجديد للمقطع تقوم بالضغط على Cut فيقوم بالموقع بحفظ التعديلات و حقيقة ستلاحظ أنه سريع جدا في التعامل مع المقاطع  , و تمر للمرحلة الأخيرة و هي التحميل كما أنه تستطيع حفظه مباشرة على حساب تخزين سحابي مثل Google Drive ان كنت تملك واحد .

الدخول الى موقع Online MP3 Cutter اضغط هنا

 

الشرح

و من البرامج المميزة ايضا الذي يوفر مكانيةالقيام بإستخراج المقطع الموسيقي من أي أغنية هو برنامج WavePad Sound Editor ، و هو عبارة عن برنامج مجاني يوفر لك مجموعة من الأدوات المتقدمة من أجل إخفاء صوت المغني في أي مقطع أو أغنية .

و طريقة إستعماله بسيطة ، حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط أسفل الموضوع ، ثم تحميله من موقعه الرسمي الذي سوف تجده على هذا الشكل :

استخراج مقطع موسيقي من أغنية أو فيديو اون لاين و مجانا
استخراج مقطع موسيقي من أغنية أو فيديو اون لاين و مجانا

بعد ذلك ما عليك القيام به هو تتبيث البرنامج كما هو موضح في الصورة أدناه ، و الشروع بعد ذلك في تشغيل البرنامج و إضافة الأغنية التي ترغب في التعديل عليها من أجل إستخراج المقطع الموسيقي من الأغنية .

استخراج مقطع موسيقي من أغنية أو فيديو اون لاين و مجانا

كل ما عليك فعله هو الضغط على تأثير أو Effect ثم تستمر في تغيير التاثيرات إلى أن تجد التأثير المناسب للمقطع الموسيقي و الذي من خلاله يختفي صوت المغني بالكامل .

بعد ذلك ما عليك سوى إستخراج الأغنية في شكلها الجديد موسيقى بدون صوت و تصديرها من خلال النقر على File ثم EXPORT .

تحميل برنامج WavePad Sound Editor

اظهر المزيد

‫12 تعليقات

  1. السلام عليكم
    اخي الكريم حاولت ووصلت للمرحلة الثانية وقمت بالتحديد وعند المرحلة الثالثة يتوقف عن عرض التحميل بعد القطع ولم اعرف ما هو السبب ؟؟
    ارجو المساعدة

  2. شيء جميل جداا
    شكرا جزيلا و جزاكم الله خيراا .. برنامج رائع
    و الروعة كانت منكم نتمنى دوام الصحة و النجاح

  3. السلام عليكم أخي لم يكن هذا ما وددت الحصول على شرح عنه بل كنت أبحث عن موقع يقوم بعزل صوت المطرب عن الموسيقى وبذلك يمكنني الحصول على موسيقى الأغنية فقط دون صوت المطرب أتمنى أكون قد وفقت في وصف ما أريد لا ما تفضلت بتوضيحه عبر الفيديو في الأعلى .. شكراً على ما تقدمه من مجهود ولكن للأسف لم أجد ما أبحث عنه منذ مدة طويلة 🙁

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock