برامج و اضافاتشروحات فيديو

الشرح 103 : شاهد الأفلام مباشرة على حاسبوك دون الحاجة للتحميل مع Popcorn Time

برنامج أو تطبيق Popcron Time لم يخطئ الخبراء في تسميته بالـ ” الحلم السيء ” لهوليوود حيث ان كنت من محبي مشاهدة الأفلام اما على الحاسوب أول على تلفاز مرتبط بالانترنات فاليوم سأقدم لك تطبيق رائع جدا سيوفر عليك عناء البحث عن الأفلام في الانترنات كذلك سيقسمها لك عبر أقسام تجد فيها نوع معين فقط من الأفلام و بجودة عالية و كذلك تستطيغ اضافة الترجمة لها .

 

بمجرد تنصيب التطبيق ستجد أن حاسوبك يحتوي على مئات الأفلام التي بمجرد نقرة واحدة تستطيع مشاهدتها دون الحاجة الى تحميل كل هذا عبر التطبيق الأكثر من رائع Popcorn Time حيث صمم ليكون سهل الاستعمال فكما سبق و قل بمجرد اختيارك الفلم تظغط عليه و تبدء في المشاهدة أما بالنسبة الى مصدر الأفلام فهو يستعمل مواقع التورنت كقاعدة للبحث عن الأفلام و جلبها مباشرة الى حاسوبك دون الحاجة الى البحث عنها .

هذا البرنامج الصغير يستعمل API موقع  YIFY لتحميل الأفلام ، و OpenSubtitles لإضافة الترجمة لتلك الأفلام و منها الترجمة العربية ، الفرنسية و الانجليزية …. ، ويستخدم أيضا TheMovieDB  للحصول على البيانات الوصفية التي تحتوي على المعلومات والملصقات عن الفيلم للتعرف على الفلم قبل مشاهدته . و الجميل في التطبيق أنه مجاني و مفتوح المصدر كما أنه الى حد الآن مازال في طور التطوير .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تحميل Popcorn Time

 

الشرح :

)
أرجو أن الشرح و الدرس أفادكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫34 تعليقات

    1. حسب تجربتي , قمت باستعماله انترنات ضعيف و قت الضروة و اشتغل عادي … فقط من الأول يكون بطيء بعض الشيء .
      حسب تجربتك ؟

  1. البرنامج لا يعمل في مرحلة التفرج على الفيلم
    لا أعمل ما هو البرنامج الذي يعمل عليه تشغيل الفيديو
    شكرا لمزيد الإيضاحات

    1. حبيبي ديجا توا بركة كنت نقرة في الموقع الرسمي للبرنامج الي هوما وقفوه !!! دونك نتصور من هذيكا المشكل اما على كل حال جرب انت ماك خاسر شيء

    1. حبيبي ديجا توا بركة كنت نقرة في الموقع الرسمي للبرنامج الي هوما وقفوه !!! دونك نتصور من هذيكا المشكل اما على كل حال جرب انت ماك خاسر شيء

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock