الهواتف الذكية

Libon : احصل على 30 دقيقة مكالمات مجانية نحو 40 بلد

لمشاهدة التحديث الجديد للمقالة بعد أن أصبح Libon يقدم 60 دقيقة نحو 90 بلد بينها مصر , الجزائر و المغرب 

Libon تطبيق رائع متوفر على App Store و Google Play هذا التطبيق مثله مثل غيره من تطبيقات الهواتف الذكية التي تستطيع عبرها شراء نقاط و تحويلها الى مكالمات هاتفية , لكن Libon منح مستعمليه عرض تجاري أكثر من رائع متمثل في 30 دقيقة مكالمات مجانية .

 

و الأجمل أن هذا العرض التجاري متوفر لمدة 3 أشهر يعني كل شهر تحصل على 30 دقيقة مكالمات مجانية نحو أكثر من 40 بلد حول العالم و التطبيق متوفر في أغلب البلدان العربية يعني باستطاعت متتبعي محترفو الشرح التسجيل , استعماله و التمتع بالمكالمات المجانية . عملية التسجيل في Libon سهلة لكن قمت بتصوير العملية للتعرف على مراحل التسجيل . مراحل عملية التمتع بالتطبيق تتقسم الى فتح صفحة التطبيق على المتجر الخاص بهاتفك الجوال ثم بعد ذلم تنصيب التطبيق , ثم التسجيل فيه مع العلم أن التطبيق يتطلب التفعيل باستعمال الهاتف الجوال عبر مكالمة مجانية يعني تأكذ من البيانات التي ستجل بها . كذلك التطبيق يعتبر من التطبيقات المنافسة لـ Viber و الـ Whatsapp لأنه يمنحك رسائل و مكالمات مجانية بينك و بين جميع مستعملي التطبيق كما أنه ( حسب رأي ) أسهل من ناحية الاستعمال و أجمل .

Libon

أولا اختار المتجر الخاص بهاتفك الذكي :

Libon على Google Play 
Libon على App Store

Libon 1 مكالمات مجانية
صفحة التطبيق

 

Libon 2 مكالمات مجانية
الموافقة على الشروط

 

Libon 3 مكالمات مجانية
عمليةالتنصيب

 

نضال ناجي محترفو الشرح – Pro3xplain.com

Libon 4 مكالمات مجانية
افتح التطبيق اثر انتهاء عمليه التنصيب

 نضال ناجي محترفو الشرح – Pro3xplain.com

Libon 5 مكالمات مجانية
اضغط على Nouveau للتسجيل

 

نضال ناجي محترفو الشرح – Pro3xplain.com

Libon 6 مكالمات مجانية
ادخل بياناتك الخاصة

 

 

Libon 7 مكالمات مجانية
ثم كل ما عليك فعله الانتظار لانشاء حسابك

 

اثرة الانتهاء من عملية التسجيل يطلب من التطبيق تفعيل رقم هاتف الجوال الخاص بك , بالتالي سيقوم بالاتصال بك هاتفيا ليميلي عليك 4 أرقام تقوم بادخالها من أجل تفعيل حسابك على Libon و للتعرف أكثر على التطبيق قم بزيارة الموقع الرسمي له Libon .

بعض الدول التي يمكن الاتصال بها : قائمة الدول التي يمكن الاتصال بها من خلال التطبيق : Australia Austria Belgium Canada China Croatia Czech Rep. Denmark France French Guiana Germany Greece Guadeloupe Hong Kong Hungary India Ireland Israel Italy Luxembourg Martinique Mayotte Netherlands Poland Portugal Puerto Rico Réunion Romania Singapore Slovakia Spain St Barthelemy St Martin St Pierre et Miquelon Sweden Switzerland Thailand United Kingdom United States

في الأخير أرجو أن التطبيق أعجبكم و لا تنسى أن تشاركنا رأيك بعد تجربته 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫14 تعليقات

    1. حبيبي ان شاء الله قريبا يتم التفعيل ( حسب ما قرأت ) الى حد الآن البلدان العربية التي تقدر تتصل بها مصر , الجزائر , المغرب …. شاهد هذا الشرح فيه خريطة البلدان بالأخضر تقدر تتصل بها

  1. انا دخلت رقمي قبل كده ومسحت التطبيق ولما حملتو مره اخرى لم استطيع التسجيل او تسجيل الدخول ارجو الرد والافااده

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock