شروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 109 : مشاهدت Aljazeera و عديد القنوات الاخبارية على الأنترنات

مشاهدة القنوات الاخبارية كالـ Aljazeera و غيرها على الأنترنات خدمة موجودة على العديد من المواقع لكن كثرة الاشهارات الموجودة على تلك المواقع او ضعف الاستضافة المستعملة تجعل عملية المشاهدة بطيئة .

لذلك في شرح اليوم , و هو شرح بسيط و سريع , اردت أن أشرح لكم موقع رائع يقدم خدمة مشاهدة العديد من القنوات العربية على الأنترنات دون الحاجة الى استعمال برامج أو حسابات مدفوعة كما أن تقسيم القنوات الى عدة أقسام حسب المحتوى الذي تقدمه يسهل على المستعمل التصفح في الموقع و البحث على القناة المراد مشاهدتها و الى جانب ذلك  ما يميز الموقع أن كل قناة يوجد لها أكثر من رابط لمشاهدتها بالتالي في حال واجهت مشكل أثناء المشاهدة أو تقتطع البث تستطيع في لمح البصر تغيير الرابط .
 

 

Aljazeera 

الموقع يقدم العديد من القنوات الأخرى الغير الاخبارية لكن في شرح اليوم أردت فقط أن أتحدث عن المواقع الاخبارية لكثرة البحث عنها في الأنترنات خاصة لما تشهده الساحة العربية من تطورات و تقلبات مفاجئة مما يجعل المشاهد العربي في بحث دائما على الخبر . خاصة المشاهد العربي القاطن بالمهجر لأن كما نعلم هناك العديد من العرب لا يستطعون استقطاب النايلسات في البلدان الغربية كأوروبا الى غير ذلك .

رابط الموقع Habbabi

الشرح :

أرجو أن الشرح و الدرس أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock