أنظمة التشغيل شروحات فيديو

الشرح 96 : تنصيب الأندرويد كيت كات على الحاسوب

تنصيب الأندرويد كيت كات
تنصيب الأندرويد كيت كات

شاهدنا في درس سابق كيفية تنصيب الأندرويد و استعمال تطبيقاته من خلال برنامج BlueStacks درس اليوم له نفس الهدف لكن باعتماد طريقة أخرى ذي أولا من استعمال الأندرويد كيت كات الذي تم اصداره منذ عدة أسابيع و ذلك كتمهيد للاعلان عن Galaxy 5 الذي سبق و رفعت عنه النقاب شركة سامسونغ و تعرفنا عليه كذلك على موقع محترفو الشرح .
 

 

الشرح 96 : تنصيب الأندرويد كيت كات على الحاسوب

عملية اليوم سهلة و مراحلها غير معقدة لكنها تأخذ الكثير من الوقت على الأقل 75 دقيقة ين تحميل الملفات و الحزم و بين تنصيب و بالطبع تختلف المدة الزمنية من مستعمل الى اخر حسب سرعة و قوة اتصاله بالانترنات . أولا لنلقي نظرة بسيطة و لنتعرف أكثر على الأندرويد كيت كات و ميزاته فحسب ما أعلنت شركة الجوجل هذا التحديث باختصار ” أذكى و أبسط ” و الهدف منه دعم الأجهزة ذات المواصفات المنخفضة  ليعمل عليها الأندرويد كيت كات بشكل أسرع و يوفر استجابة أفضل مقارنة بالنسخ السابقة و أكثر ما ميز الأندرويد كيت كات هو استجابته للأوامر الصوتية و الكثير من المميزات الأخرى سنتعرف عليها في دروس أخرى المهم نمر الى الشرح .

تحميل Android SDK 

الشرح : 

أرجو أن الشرح و الدرس أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • شكرا أخي نضال
    أنا حملت الملف كما قلت ولاكن كان مختصر وغير كامل وقال لي أن ال cpu غير موجود أرجو منك توضيح كيفية إحضار الملف كامل
    ولك جزيل الشكر
    أخوكم أحمد