الحمايةشروحات فيديو

الشرح 100 : الحماية من الاختراق عبر صفحة مزورة

شرح 100  : الحماية من الاختراق عبر صفحة مزورة

الاختراق عبر صفحة مزورة هو من أكثر الطرق انتشارا لأنها  تعتبر من أسهل الطرق كما أن الصفحات التي يتم اعتمادها في الاختراق غير مكشوفة من برامج الحماية لأنها لا تحتوي على أكواد خبيثة و رغم سهولة استعمالها و كشفها من المستعمل الا أن الكثير يقع في هذا الفخ , فخ الصفحات المزورة .
 

 

درس اليوم سنتعرف مع بعض على كيف يقوم المخترق بانشاء هاته الصفحة( عبر Kali )   كيف يفكر و ما هي الطرق التي يقوم باعتمادها قبل ارسال صفحة مزورة للضحية و حثه على ادخال بيانته تلقائيا في تلك الصفحة يعني عبارة أن يقوم الضحية باختراق نفسه بنفسه كذلك صفحة مزورة يمكن اعتمادها في الحصول على معلومات خاصة بك ( معلومات شخصية ) كعنوانك , هاتفك … الى غير ذلك عبر انشاء صفحة مزورة لموقع ما و ايهام الضحية من قبل المخترق أنه في حالة ادخال معلوماته سيدخل على سحب يمكنه من الحصول على هدية قيمة .

نجاح هاته الطريقة في الاختراق تعتمد على شيئان أولا تركيز الضحية على ما قام بفتحه و التثبت من الرابط  ليعرف  ان كانت صفحة أصلية أو صفحة مزورة و ثانيا على ما قيل للضحية من طرف المخترق قبل أن يرسل له  الرابط الخاص بالصفحة المزورة و الهاكر المتمكن يقوم باعتماد طرق خبيثة كالتركيز على نقاط ضعف الضحية و خاصة اهتماماته .

أما بالنسبة لطريقة الحماية من الصفحة المزورة فالعملية سهلة و سهلة جدا كل ما عليك فعله هو أن تتأكد من الرابط  قبل أن تقوم بفتحه و ادخال أي معلومات خاصة أتررككم مع الشرح .

الشرح :

أرجو أن الشرح و الدرس أفادكم أي استفسار لا تترد في ترك رد نضال ناجي في خدمتكم .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock