المجلة

حريم السلطان شاهد جميع الحلقات

أعلم أن العديد سيتفاجئ بهذا الموضوع لكن كما نعلم بما أن هدف الموضوع هو التعريف بموقع ما فيعتبر الأمر من مهام محترفو الشرح , المهم وصلتني أكثر من رسالة استفسار عن طريقة مشاهدة مسلسل حريم السلطان مباشرة على الأنترنات لذلك أردت أن أشاركم هذا الموضوع .
 

 

حريم السلطان

أولا 90% من طلبات شرح موقع ينشر مسلسلات حريم السلطان أغلبها من العائلة اما البقية من متابعي محترفو الشرح على صفحة الفايسبوك و كما نعلم حريم السلطان أثار ضجة كبيرة و له قاعدة جماهيرة ضخمة خاصة في المغرب العربي و يتابعه عشرات الملايين على القنوات التلفزية لكن الارتباط بوقت معين لمشاهدة الحلقة و انتظار أكثر من 24 ساعة بين كل حلقة و حلقة أمر متعب , انا شخصيا لا أحبذ المسلسلات لتجنب الاثارة الزائدة لذلك أشاهد الأفلام فقط اريد في أقل من 3 ساعات أن أعلم كيف بدأت الحكاية و كيف انتهت .

أعتقد أن اطلت بعض الشيء المهم في هاته المقالة سنتعرف على موقع رائع بالنسبة لمتابعي حريم السلطان حيث يمكنهم الموقع من مشاهدة جميع حلقات حريم السلطان على الأنترنات مباشرة كما أنه سابق للحلقات المنشورة على التلفاز و أكثر من هذا فيه العديد من الأقسام التي من خلاله تستطيع التعرف على كواليس الحلقات و فيديوات لم تنشر على التلفاز كذلك تستطيع مشاهدة مقابلات حصرية لألمع نجوم المسلسل الدرامي حريم السلطان و يحتوي على جميع المواسم ( الموسم 1 , الموسم 2 , الموسم 3 ) مدبلجة للعربية من طرف فريق الموقع . 

لزيارة موقع حريم السلطان اضغط هنا  http://www.7rem-alsultan.com/

اذا واجهت أي مشكل أثناء المشاهدة أنصحك بالاطلاع على هذا الشرح

معلومات عامة عن المسلسل من ويكي :

مسلسل تركي تاريخي ضخم الإنتاج، يقدم صورة حياة الخليفة المسلم السلطان العثماني سليمان القانوني بأنه محاط بالنساء. علماً أن الدولة الإسلامية بلغت في عهده أقصى اتساع لها حتى أصبحت أقوى دولة في العالم في ذلك الوقت.وهو ثاني من حمل لقب “أمير المؤمنين” من آل عثمان.

أثار مسلسله الشارع التركي بـ 70 ألف شكوى ضده أرسلت للمجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون التركي. بالرغم من كل النجاحات التي حققها المسلسل، ومن تحطيمه الأرقام القياسية في عدد المشاهدين. فإن المسلسل واجه انتقادات عدة، مثيراً في الوقت ذاته عاصفة من النقاشات والسجالات، أنه تلقى أكثر من 75 ألف شكوى، بسبب ما وصف بأنه “تلاعب بالحقائق التاريخية” وألف شكوى لإيقاف المسلسل الأضخم في تاريخ الدراما التركية. وحتى الجانب الاجتماعي فقد تم بيانه بصورة سلبية، فقد أظهر السلطان سليمان على أنه “عربيد” يحتسي الخمر ويغازل النساء.

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock