الفيس بوكشروحات فيديو

الشرح 121 : استعادة الشكل القديم في الفيس بوك

كثيرا ما عودنا الموقع الاجتماعي الضخم الفيس بوك  بتغيير شكله على الأقل مرة في السنة لكن كما نعلم التغيير ليس بالضرورة أن يعجب جميع مستعملي الفيس بوك خاصة  الشكل الجديد الذي يشبه كثيرا شكل الفيس بوك عند استعماله على الهواتف الذكية و الذي أثار ضجة كبيرة الذي اعتبره الخبراء تكرار أكثر منه تحديث .
 

 

أنا شخصيا لا أنكر أن الشكل الجديد للفيس بوك أعجبني و أعلم أن الكثييرن مثلي لكن كذلك هناك آخروون لا يحبذون الشكل الجديد و يفضلون استعادة الشكل القديم لذلك في درس اليوم سنتعرف على اضافة تسمح لنا باستعادة الشكل القديم للفيس بوك , كل ما عليك فعله هو الدخول الى صفحة الاضافة على متجر الجوجل عبر الرابط الموجود أسفل التدوينة ثم بعد ذلك تقوم باضافتها الى متصفح الجوجل الكروم و بمجرد تفعيلها ستلاحظ أنك استعدت الشكل القديم للفيس بوك .

استعادة الشكل القديم في الفيس بوك

استعادة الشكل القديم الفيس بوك
استعادة الشكل القديم الفيس بوك

مع العلم أنه في حالة اردت العودة الى الشكل الجديد يعني ايقاف عمل الاضافة كل ما عليك فعله هو الدخول الى اعدادات الجوجل كروم ثم اضافات ثم بعد ذلك تختار اما ايقاف عمل الاضافة او محوها تماما .

رابط اضافة استعادة الشكل القديم الفيس بوك

الشرح :

أرجو أن الشرح و الدرس أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock