المجلة

الفايس بوك الشكل الجديد للصفحات تعرف عليه الآن

أعلن الفايس بوك في العاشر من هذا الشهر على اطلاق شكل ( ستايل ) جديد خاص بصفحات الفايس بوك معلنا أن الشكل الجديد من شأنه أن يجعل من العثور على الصفحة و معلوماتها أسهل من قبل متابعي الصفحة و كذلك الحال بالنسبة لمدراء الصفحة حيث ترتيب الأدوات الخاصة بالصفحة سيتم بالاعتماد على نسبة استعمال الأداة من قبل مدراء صفحة الفايس بوك .

الفايس بوك الشكل الجديد
الفايس بوك الشكل الجديد

 

 
العمود الأيمن في الصورة يبين الجدول الزمني الخاص بالصفحة  ومشاركاتها  و  الهدف  منه  تسهيل  عملية  البحث عن المشاركات  من خلال هذا  العمود

 

الفايس بوك الشكل الجديد - العمود الزمني
الفايس بوك الشكل الجديد – العمود الزمني

 

أما بالنسبة للعمود في الجانب الأيسر من الصفحة فهو يضم معلومات خاصة عن عملك و معلومات الصفحة كرقم الهاتف و التعريف بها و موقعها الى غير ذلك 

 

الفايس بوك الشكل الجديد - عمود المعلومات
الفايس بوك الشكل الجديد – عمود المعلومات

 

سهولة الوصول إلى الأدوات الادارية الرئيسية :

بغض النظر عن مكان وجودك على الصفحة الخاصة بك، يمكنك الآن عرض المعلومات حول الإعلانات التي تقوم بعرضها  وأمثال جديدة على الصفحة الخاصة بك، وكذلك الإخطارات والرسائل غير المقروءة. . واضاف الفايس بوك أيضا خيارات التنقل الجديدة إلى الجزء العلوي من الصفحة، مما جعل من الاسهل للوصول النشاط الخاص بالصفحة و رؤية الاعدادت . 

الفايس بوك الشكل الجديد - الاعدادت
الفايس بوك الشكل الجديد – الاعدادت

المقارنة بين الصفحات  :

تمكن هاته الميزة الجديدة  من انشاء  قائمة  تتبع  و مقارنة , صفحات المقارنة تسمح لمدراء انشاء قائمة من صفحات مماثلة لبلدهم ومقارنة أداء الصفحة مع  الشركات ( بقية الصفحات ) التي تهمهم. 

الفايس بوك الشكل الجديد - المقارنة بين الصفحات
الفايس بوك الشكل الجديد – المقارنة بين الصفحات

 

أعتقد أن الشكل الجديد للصفحات  سيكون رائعا  خاصة سهولة التعامل معه  لكن  حسب ما قرأت أن  الشكل  الجديد سيكون حكرا – على الأقل في البداية  – على الصفحات التي تستعمل  خاصية  الاعلانات المدفوعة  أو  استعملتها في ما مضى  , على  كل  حال  أعلم جميع  متتبعي  محترفو  الشرح  قمت بالتسجيل  من  أجل  شكل صفحة محترفو الشرح  الجديد  و  سيتم  تغيير  الشكل في الأيام القليلة  القادمة  .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock