المجلةشروحات فيديو

الشرح 111: العب Battlefield اون لاين و مجانا

موقع Play4Free هو موقع رائع جدا و دائما ما يمتعنا بأقوى ألعاب الفيديو العالمية مجانا تحميلا و لعبا كما أنه 100% قانوني يعني تستطيع اللعب بضمير مرتاحّ لذلك أردت أن ننطلق في عالم الـVideo Game و نبدء سلسلة شروحات ألعاب الفيديو مع هذا الموقع و خاصة مع اللعبة الشهيرة Battlefield .
 

 

أولا دون بحث متعب عن ملفات Battlefield  في الأنترنات فانه عبر الموقع تستطيع تحميلها اثر التسجيل ثم بعد ذلك بمجرد انتهاء عملية التنصيب تستطيع الولوج الى حسابك على الموقع و البدء في اللعب مباشرة ( شاهد الفيديو ) لكن عملية  التحميل كن متأكد من أنها ستأخذ الكثير من الوقت  و من مميزات اللعبة  أنها محاكات حقيقة الى أبعد الحدود للحروب الواقعية و هذا أهم من أعجبني في اللعبة كما أنها من نوع FPS يعني First-Person Shooter .

Battlefield 

ما الذي أستطيع فعله داخل اللعبة ؟

كما سبق و قلت محاكات Battlefield رائعة للحرب تستطيع قيادة المدرعات بأنواعها كذلك قيادة السيارات المسلحة و الدبابات و الرائع في الأمر قيادات الطائرات العسكرية بأنواعها من الهليكبتر الى أقوى الطائرات الحربية , و بالرغم من أنها مجانية فانها تحتوي على العديد من المناطق و الخرائط و يعتمد نجاحك في اللعب على السيطرة حيث كل خريطة تحتوي على 4 مناطق يتنافس اللاعبين على فرض السيطرة على تلك المناطق اما بحصوص اللاعبين فهم ينقسمون الى فريقين كل فريق لا يتجاوز 16 لاعب يعني 32 لاعب يتنافسون اون لاين .

بعض الصور من داخل Battlefield Play4Free

 

ما العيب في Battlefield Play4Free ؟

مقارنة بأنك ستحصل على عضوية للعب اون لاين مجانا و أن عملية اللعب كذلك مجانا فان عيب Battlefield لا يعتبر ذو تأثير سلبي كبير بالطبع هذا رأي الشخصي المهم عيب Battlefield Play4Free يتمثل في أنه باستطاعت اللاعب أن يشتري الأسلحة و الأدوية مباشرة من على الموقع و باستطاعته استعمالها عند اللعب لكن في حالة لم يقم بذلك فعليه أن يربح من أجل أن يكسب النقاط و بالتالي يستطيع مقابل تلك النقاط شراء أسلحة أو ملابس الى غير ذلك من حسابه مباشرة على Battlefield Play4Free . و ان واجهت مشاكل أثناء اللعب أنصحك بالعودة الى هذا الدرس ” الشرح 66:رفع امكانيات الحاسوب عبر 3DA و تمتع بأقوى ألعاب الفيديو

رابط موقع Battlefield Play4Free

 

الشرح :

أرجو أن الشرح و الدرس أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. بعد ازنك انت في اخر الفيديو بعد ما شغلت اللعبة قولت لو محملتهاش هتاخود منك ساعة و نص عشان تشتغل انا مش فاهم الحتة دي و دي المشكلة الي بتقف قدامي ان العبة بتحمل بالساعتين و مابتشتغلش في الأخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock