الهواتف الذكية

التجسس على هاتف أي شخص عبر قراءة رسائله معرفة مكانه بالضبط

 

انتشار التطبيقات في الأنترنات لا يمكن أن ننكر أنه سهل من حياتنا العملية و الاجتماعية لكن في بعض الأحيان هناك تطبيقات من الأكيد أنها تضر دون أن تنفع الى جانب تقتحم حياتنا الخاصة فأغلبنا ان لم يكن كلنا يحتوي هاتفه على رسائل شخصية جدا لا يريد أحد غيره الاطلاع عليها .و العديد من التطبيقات المضرة تقتحم حياتك الخصوصية و تسمح لمن يستهدفك بقراءة رسائلك و معرفة مكانك بالضبط و مشاهدة صورك يعني تطيح له التجسس على هاتف أي شخص لذلك كما أنصح دائما و أقول الهاتف الجوال هو جهاز شخصي و هام لا تتركه في يد أي أحد غير حتى و لو كنت تثق به .
 

 
المهم اليوم سنتعرف على احدى هاته التطبيقات المزعجة  التي تسمح لك التجسس على هاتف أي شخص و مبدء عملها سهل كمبدء عمل البرنامج الذي شاهدناه في درس ( الشرح 70: استعادة حاسوبك أو هاتفك في حالة سرقته) يعني بمجرد تنصيب التطبيق على هاتف الضحية فانه باستطاعتك الاطلاع على رسائله و معرفة مكانه الى غير ذلك ….

و التطبيق كذلك يحاول اخفاء نفسه بالتالي لا يظهر على قائمة التطبيقات في الجوال  و لا يظهر أي اعلانات منبثقة بل يعمل في كنف السرية و كل تلك المعلومات ترسل تلقائيا الى حساب من نصب التطبيق على موقع التطبيق  SpyToMobile .

لذلك أنصحكم بفحص هواتفك و المحافظة عليها أما بالنسبة لمن له أطفال فأدعوه لتنصيب هذا التطبيق على هواتفهم .

موقع التطبيق SpyToMobile

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫7 تعليقات

    1. لنفترض على سبيل المثال أنك تريد تنصيبه على هاتف ابنك , تأخذ الهاتف تقوم بالولوج الى موقغ التطبيق أو صفحته على بلاي ستور ثم تقوم بتحميل التطبيق و تنصيبه … عند التصيب سيطالبك بوضع حسابك لذلك عليك انشاء حساب على موقع التطبيق قبل تنصيبه . كل شيء مفهوم ؟؟

  1. tatbi9e bel leflouse boos
    fihe mochkol …talifouni wala yetsaker whouwa mahouche mssaker lol raghemeli fasa5tou mazalit 3andi il mochkla
    sabitou fe talifoun a5er tlab mini flousse lol

    1. آسف صديقي و لكن عندا نشرت التطبيق لأول مرة كان فيه خاصية استعماله بالمجان ، قم تنصيب احدى تطبيقات الحماية و فحص جوالك

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock