برامج و اضافاتشروحات فيديو

الشرح 92 : برنامج خفض سعر ورقة Loto Foot / Promosport و رفع حضوضك في الربح

في شرح اليوم سنشهاد مع بعض كيفية تعميير ورقة Promosport /Loto Foot  بالاعتماد أولا على المعلومات و التي سنقوم بجمعها من الانترنات ثم بعد ذلك سنتلجئ الى برامج من شأنها أن تخفض في سعر ورقة Promosport دون أن تأثر على النتائج التي قمت باختيارهم بل بالعكس سنرفع من نسبة نجاح ورقتك في الفوز  و أنا كما قلت في الشرح المصور اعتمدت هاته الطريقة لمدة 5 أسابيع و خلال تلك المدة كانت دائما اجاباتي 12/13 ثم بعد ذلك اقلعت عن اللعب Promosport لان كما تلاحظ كل شيء قمت باعتماد طريقة علمية بالاعتماد على الرياضيات لكن الحظ هو الذي كان ينقصني لذلك ان شاء الله  تكون محظوظ .

اضغط هنا للمرور مباشرة الى فيديو الشرح

 

 

قبل الدخول في مرحلة اختيار النتائج أول شيء سنقوم بجمع المعلومات الخاصة و الدقيقة حول الفرق و ذلك بالرجوع لأشهر المواقع المختصة في الأخبار الرياضية , أنا في الدرس اعتمدت موقع Goal.com أنصحكم بالعودة اليه كذلك هناك موقع  Kooora و هو موقع عربي يمكنكم كذلك من الاعتماد عليه و الموقع التونسي الخاص بالـ Promosport موقع Pronostic PromoSport Tunisie و عبر تلك المواقع تجدون جميع الاخبار كتشيكلة الفرقين , ماذا كانت النتيجة في المبارايات الأخيرة , مالذي حصل في مباراة الذهاب و الأهم من هذا هو تكهنات الزوار و متابعي الموقع و الذي أنصحكم بالاعتماد عليها كنقطة أساسية في اختيار طريقة لعب ورقة Promosport /Loto Foot .

الان بعد جمع المعلومات الخاصة بالفريقين سنقوم بخفض سعر و رقة Promosport وذلك بالاعتماد على برنامجين البرنامج الأول هو TotoFoot  و الثاني هو برنامج PronoFoot  لكن كما سبق و قلت في الدرس البرنامجين في النسخة المجاني لا تستطيع استعمال الا ثنائيات و بازات أما بخصوص الثلاثيات في لا تستطيع استعمالها الا في النسخة المدفوعة   و الجميل في البرنامج أنه يقوم بخفض سعر ورقة Promosport بالاعتماد على خوارزميات رياضية معقدة دون أن يأثر على طريقة لعبك للورقة .

أما بخصوص الكراك أو سيريال البرنامج فكما قلت في الشرح المصور ان كان هناك تجاوب من القرائ و متابعي ” محترفو الشرح ”  بردود مشجعة و نقد الى غير كذلك سأقوم بانشاء كراك للبرنامج أو سأعلن في الأيام المقبلة عن مسابقة و الفائز من المشتركين فيها أقوم باعطائه نسخة مدفوعة و أصلية أشتريها له من الموقع الرسمي للبرنامج مع العلم أن سعر البرنامج +49 أورو .

 Promosport 

الشرح

الجزء الثاني من الدرس اضغط هنا

أرجو أن الدرس و البرنامج أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

   

اظهر المزيد

‫25 تعليقات

  1. حبيبي ديجا توا بركة كنت نقرة في الموقع الرسمي للبرنامج الي هوما وقفوه !!! دونك نتصور من هذيكا المشكل اما على كل حال جرب انت ماك خاسر شيء
    ==>Menu démarrer
    ==>Panneau de configuration (à mettre en mode classique)
    ==>Programme par défaut
    ==>Définir les paramètres par défaut de l’accès aux programmes et de l’ordinateur
    ==>Vous avez 3 choix, cochez Personnalisé
    ==>Si rien ne s’ouvre, cliquez sur la flèche sur la droite (sur la ligne Personnalisé)
    ==>Dans la partie “Choisir un lecteur multimédia par défaut” , vous choisissez le Lecteur Windows Media et vous cochez la case “Activez l’accès à ce programme”

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock