برامج و اضافات شروحات فيديو

الشرح 69 : تحويل كاميرا الحاسوب إلى كاميرا مراقبة

كاميرا مراقبة
كاميرا مراقبة

الشرح 69 : تحويل كاميرا الحاسوب إلى كاميرا مراقبة

درس اليوم سنتعرف على برنامج صغير الحجم  برنامج Dorgem هذا البرنامج يمكنك من تحويل كاميرا الحاسوب الى كاميرا مراقبة كذلك يدعم أكثر من كاميرا واحدة طريقة عمل البرنامج سهلة فكل ما علينا فعله هو تحميله من الموقع الخاص به ثم بعد ذلك نقوم بتنصيبه على الجهاز الخاص بنا كذلك طريقة اعداد البرنامج ليست بالمعقدة فا في مرحلة أولى نقوم بادخال الكاميرا المراد تحويلها الى كاميرا مراقبة ثم بعد ذلك نغير الاعدادت حسب اضاءة الغرفة وفي مرحلة آخيرة نختار المسار المراد فيه حفظ الصور  . ان قمت باختيار اسم فانه في كل مرة يقوم بالتسجيل على نفس الصورة و ان لم تختار فانه في كل مرة يتم التاقط صورة يسجلها باسم جديد .
 

 
كما أن البرنامج يدعم طريقتين لالتقاط الصور الطريقة الأولى هي في كل مرة  تكون هناك حركة امام الحاسوب يلتقط البرنامج صورة جدبدة أول يمكنك تعديل التقاط الصور بحيث يقوم بالتقاط صورة كل فترة زمنية أنت تحددها .

تحميل برنامج Dorgem

الشرح :

أرجو أن البرنامج  و الدرس أفادكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :