المجلة

برنامج يمكنك من اختراق أي حساب على الفايس بوك

 

هناك العديد من البرامج  المنتشرة على الأنترنات و التي يدعي ناشريها بأنها تمكن مستعمليها من اختراق حسابات فايس بوك لكن من الأكيد أن بعد تجربتها بان بالكاشف من أنها برامج كاذبة .
 

 

لذلك في درس اليوم جئت لكم ببرنامج بمجرد أن تضع رابط البروفايل سيمكنك من اختراقه  ! نعم سيمكنك من اختراق لكن أتعلم من سيخترق ؟؟ بالطبع هو أنت فبعد تحميل البرنامج و فتحه سيخترق حاسبوك و تنتشر الفيروسات و تقع ضحية بين يدي من لا يرحم .
فناشري هذا النوع من البرامج هم يبحثون عة ضحايا أكثر لاختراقهم بأبسط الوسائل و يعتمدوم في ذلك على قلة خبرة المستعمل بالتالي بعد اختراقهم يقومون بالعبث بأجهزتهم و البحث عن معلومات خاصة بهم و الصورة الشخصية لهم دون أن ننسى اختراق حساباتهم في مواقع الأنترنات .

و الأسوء من هذا أن هناك بعض المخترقين بعد اختراقهم لجهاز ما يقومون بانشاء فيروسات و تجربتها على ذلك الجهاز ليكتشفو النتائج بالتالي من الأكيد أن حاسوبك سيتعرض الى العديد من المشاكل .

لذلك  أدعوكم في الآخير الى تجنب تحميل أي برنامج بعنوان ” برنامج يمكنك من اختراق ….” و الابتعاد عنهم و ان كنت قد استعملت في ما مضى هذا النوع من البرامج فعليك الآن البدء في فحص حاسوب و صيانته و تجد كل ما تحتاج له في قسم الحماية

اظهر المزيد

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock