الحمايةشروحات فيديو

الشرح 79 : افحص حاسوبك بـ 68 نظام حماية مجانا

الشرح 79 : افحص حاسوبك بـ 68 نظام حماية مجانا  

معظم الناس يستعملون نظام حماية و احد على الحاسوب لا أكثر و بعض ممن تكون ملفاته حساسة يختار تنصيب نظامي حماية  وذلك من أجل أن يكون حاسوبه محمي أكثر و كما سبق و شرحت في دروس سابقة يمكن للفايروس أن لا يتم كشفه خاصة ان كان جديد و يمكن كذلك ان يتم كشفه من نظام حماية  معين و بقية الحمايات لا تكشفه  فشركات الحماية شركات ربحية و هناك تنافس فيما بينها بالتالي لا تتبادل المعلومات  بينها .


 

 

درس اليوم سنتعرف مع بعض على برنامج رائع يملك  نسخة تنصيب و نسخة لا تستحق التنصيب  و أنت تختار التي تناسبك لكن أنا أنصحكم باستعمال النسخة  التي تستحق التنصيب و ذلك للعودة اليها أي وقت تشاء المهم البرنامج بعد تحميله و فتحه سيقوم بفحص حاسوب بـ 68 نظام حماية كلهم  منصبيت على كلود سرفر و HerdProtect يفتح قناة اتصال بين حاسبوك و برامج الحماية بالتالي تستطيع الولوج الى حاسوبك و فحص ملفاته  و بعد الفحص يعلمك بمكان الملفات المصابة و يوفر لك رابط على موقع HerdProtect للاطلاع أكثر على هاته المعلومات .

بعض البرامج التي يستعملها HerdProtect :
Agnitum, Avast! Antivirus, Avira AntiVir, BitDefender, BullGuard, ClamAV, Comodo, DrWeb, Emsisoft, ESET NOD32, F-Secure, Kaspersky, Malwarebytes, McAfee, Microsoft Forefront, Microsoft Security Essentials, Microsoft Windows Defender, Panda Sophos, Symantec, Trend Micro, ZoneAlarm, etc.

مع العلم أن برنامج HerdProtect يوفر لك عملية فحص فقط و لا يمكنك من ازالات البرماجيات الخبيثة لذلك عليك اما ازالتها يدويا أو اعادة فحصها بنظام الحماية الخاص بك لتتأكد من استلام الشركة لمعلومات حول نوع الملف و تنتظر انتاج تحديث جديد فيه بيانات الملف المصاب لكي يتم حذفه من قبل نظام الحماية .

تحميل برنامج HerdProtect 

الشرح :

أرجو أن الشرح و الدرس أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock