الحماية شروحات فيديو

الشرح 36 : اكتشف من يسرق الويفي الخاص بك و تصدي له

اكتشف من يسرق الويفي الخاص بك و تصدي له
اكتشف من يسرق الويفي الخاص بك و تصدي له

اكتشف من يسرق الويفي الخاص بك و تصدي له

أولا معلومة مهمة للذين يتسائلون عن عملية سرقة الويفي , أنا شخصيا تحت نظام الويندوز لم أسمع عن طريقة فعالة لذلك تجنبوا تحميل برامج سرقة الويفي كلها برامج كاذبة و ملغمةو بالنسبة للأنظمة الأخرى فهناك أكثر من طريقة تجدها في قسم خدع الاختراق و الفيديو الذي قمت برفعه على صفحة الفيس بوك  .
 

.

 

درس اليوم هو اكتشف من يسرق الويفي الخاص بك و تصدي له سنقوم بتنصيب برنامج خفيف الوزن و سهل الاستعمال سيقوم أولا بتسجيل المعلومات الخاصة باتصال الويفي ثم سيفحص الشبكة اللاسلكية و يعلمك ان كان غيرك يستعمل نفس الويفي الذي تستعمله انت ! و انت بعد ذلك تقوم بادخال التعديلات اللازمة من أجل أن تعطي الحق لذلك الشخص بالاتصال معك أو لا , كما أن البرنامج يقوم كل مدة ( انت تحددها ) بفحص الشبكة من جديد و ان كان هناك تغيير تنبثق نافذة صغيرة اسفل الشاشة على اليمين للاعلامك كما انه معا هاته النافذة يعلمك البرنامج صوتيا !

تحميل البرنامج  Who Is On My Wifi

الامر المستعمل في الشرح : Hostname

الدرس :

أرجو أن الشرح أعجبكم أي استفسار نضال ناجي في خدمتكم .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :